فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إستعراض شخصية الـNomad بلعبة Rainbow Six Extraction

لنتعرف على شخصية الـNomad وقدراتها الخاصة بلعبة الشوتر التعاونية Rainbow Six Extraction

لعبة التصويب من المنظور الأول القادمة من شركة يوبي سوفت Rainbow Six Extraction حصلت اليوم على فيديو دعائي جديد يستعرض شخصية Nomad أحد الاثني عشر عميلاً الذين سيتوفروا باللعبة بيوم الإطلاق، أيضاً نحصل بالفيديو أدناه على نظرة حول القدرة الخاصة به وهى “Airjab Launcher” والتي تقوم بإطلاق ألغام تنفجر عند الإصطدام بالأعداء، وبالتالي تقوم بتوفير مساحة للفريق إذا كان هناك هجوماً من عدد كبير من الأعداء، أيضاً يمكنك إستعمالها في الدفاع كمصيدة للأعداء الذين سيقوموا بالمرور عليها.

لعبة Rainbow Six Extraction هى ليست لعبة أونلاين بالكامل كما الحال مع Siege فهي تجربة تعاونية تستطيع خوضها مع ثلاثة لاعبين أخرين عبر الشبكة، وتدور أحداث اللعبة بعد ظهور طفيلي من الفضاء قام بتحويل الأشخاص إلى زومبي وعلى مجموعة REACT التي ينضم لها اللاعب مقاتلة هذه الكائنات الفضائية المعادية المعروفة باسم Archaeans،

مع وجود العديد من المواقع والأماكن للعب بها مثل مدينة نيويورك ونيو مكسيكو وألاسكا وسان فرانسيسكو. وستتكون كل خريطة من ثلاث مناطق فرعية مع ثلاثة أهداف يتم إنشاؤها عشوائيًا مثل إنقاذ رهينة و الدفاع عن منطقة معينة. إستخراج وإكمال هذه الأهداف سيسمح لك بالفوز في المباراة.  أيضاً يمكنك المغامرة في المنطقة الفرعية التالية للحصول على مكافآت أفضل، على الرغم من أن الصعوبة ستزداد بشكل ملحوظ.

لعبة التصويب التعاونية Rainbow Six Extraction تنطلق في 20 يناير 2022 لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي و منصة البث السحابي لشركة جوجل Google Stadia.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى