فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إستعراض شخصية Smoke بلعبة Rainbow Six Extraction

أصدرت Ubisoft مقطعًا دعائيًا جديدًا يركز على شخصية Smoke أحد عملاء Rainbow Six Extraction

لعبة التصويب التعاونية الجديدة لدى شركة يوبي سوفت الفرنسية Rainbow Six Extraction لم يتبقَ الكثير على إطلاقها، حيث بات موعد صدورها يلوح الاَن في الأفق، وقد أطلقت شركة Ubisoft بعض العروض الدعائية للعبة التي تركز على العملاء الثمانية العشر الذين سيتوفروا بوقت إطلاق اللعبة و التي سيقوم بالإختيار من بينهم اللاعبين بما في ذلك أمثال Nomad و Pulse و Doc و Finka وغيرهم. والعرض الجديد الذي حصلنا عليه اليوم يركز على شخصية Smoke. (يمكنك الإطلاع عليه أدناه).

العميل Smoke سبق وأن ظهر من قبل بلعبة الملتي بلاير الشهيرة Rainbow Six Siege واللاعبون على دراية تامة به وبقدراته، حيث يأتي العميل  Smoke  مزودًا بقنابل غاز يمكن تفجيرها عن بُعد، ولا يوفر الغاز الناتج عن هذه القنابل غطاءً لـ Smoke وزملائه فحسب، بل يمكنه أيضًا إلحاق الضرر بالأعداء بداخله. أيضاً يكمنه بعد ذلك اكتشاف الأعداء الذين يتعرضون للضرر من الغاز، بالإضافة إلى أنه لديه أيضًا القدرة على الإحياء الذاتي.

لعبة Rainbow Six Extraction تم الإنتهاء من تطويرها رسمياً، وهي الأن جاهزة للإطلاق في 20 يناير لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One و والحاسب الشخصي و خدمة البث السحابي لدى جوجل Stadia.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى