فيديوهاتنينتيندو سويتش

إستعراض لعبة Metroid Dread عبر فيديو دعائي جديد

نظرة عامة على لعبة Metroid Dread عبر فيديو جديد يسلط الضوء على الاستكشاف والقتال والألغاز

أخيراً حصلنا على نظرة موسعة حول لعبة نينتندو القامة وعنوان مترويد الجديد Metroid Dread والتي ستأتينا هذه المرة بنظام اللعب الجانبي Side Scrolling من المطور Mercury Steam.

لعبة الأكشن والمنصات Metroid Dread جصلت اليوم على عرضاً دعائياً جديداً (يمكنك الإطلاع عليه أدناه) يقدم لنا نظرة عامة على ما يمكن توقعه من هذا العنوان. حيث ستتحكم باللعبة بصائد جوائز يُدعى Samus Aran الذي يسافر إلى كوكب ZDR للتحقيق بصوت غريب يُصدر منه. ومع ذلك، سرعان ما يتضح أن الأشياء ليست كما تبدو على هذا الكوكب وأن به العديد من الألغاز التي تكمن تحت سطحه.

اللعبة ستقدم العديد من الروبوتات المختلفة لقتالها وكل واحدة من هذه الروبوتات لها خصائص فريدة من نوعها، هناك كذلك روبوت يدعي “E.M.M.I” سيلاحقك فور اكتشافك أمامه. أيضاً اللعبة ستشهد العديد من زعماء السلسلة المشهورين مثل Kraid .. حديثاً عن القتال فسيكون لدى شخصية Samus ترسانتها المعتادة من الأسلحة المختلفة، كما تستطيع Samus الاعتماد على أدوات جديدة مثل Flash Shift للاندفاع بسرعة إلى الأمام أو الخلف، أو أداة Shinespark للطيران في اتجاه معين و كذلك أداة Storm Missile والتي تمكنك من إستهداف خصومك باستخدام التصويب الحر Free Aim.

لعبة Metroid Dread من المقرر إطلاقها يوم 8 أكتوبر الشهر القادم حصرياً على جهاز نينتندو الهجين Nintendo Switch.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى