فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إستعراض ميزات لعبة WWE 2K22 في مقطع دعائي جديد

العديد من الأشياء التي ستتميز بها WWE 2K22 مثل إعادة بناء أسلوب اللعب ورسومات أفضل بكثير من الأجزاء السابقة وعودة طور GM وأشياء أخرى

لعبة WWE 2K22 بعد تأجيلها للعام القادم، حصلت مؤخراً على مقطع دعائي هو الأول من نوعه الذي يعطينا نظرة شاملة عن الإصدار الجديد بعد إصدار مخيب للغاية صدر لنا بعام 2019 لتغيب معه السلسلة لمدة عامين كاملين لتحسين العديد من الأشياء التي لم تنل إعجاب اللاعبين.

المقطع الدعائي يمكنك الإطلاع عليه أدناه، رغم قصره ولكنه يستعرض لنا سريعاً أبرز 10 أشياء ستتميز بها لعبة WWE 2K22 مثل طريقة اللعب المعاد تصميمها من جديد مع وجود طريقة تحكم جديدة وزاوية تصوير جديدة للضربات، كذلك سنحصل على طور 2K Showcase جديد والذي سيركز هذه المرة على المصارع الشهير Rey Mysterio، بالإضافة إلى تواجد العديد من الأشياء البارزة مثل عودة طور MyGM الشهير الغائب عن السلسلة منذ عام 2007، بجانب ذلك سيتم إضافة أطوار جديدة كلياً مثل MyFaction و MyRise الذي سيكون بمثابة طور المهنة Career و سيركز على المصارع الخاص بك الذي يمكنك إنشاءه وتخصيصه بالعديد من الأشياء الجديدة التي تمت إضافتها لحزمة الـCreation Suite الجديدة مثل تخصيص وزنه وغيره.

أيضاً إذا لم تلاحظ، فالرسومات باتت أقرب للواقع الاَن، فقط انظروا إلى تصميم المصارع Edge و المصارع Goldberg بالفيديو أدناه، وستلاحظ الفروقات الكبيرة في تعابير وتفاصيل الأوجه وحركة الشعر ورسوم الوشوم عن الإصدار الأخير WWE 2K20.

لعبة WWE 2K22 مقرر إطلاقها مع حدث ريسلمينيا الشهير بمارس 2022 على أجهزة الجيل الحالي والجيل السابق والحاسب الشخصي. وقد وعدنا مطور اللعبة Visual Concepts و شركة 2K Sports الناشر بمزيد من التفاصيل حولها في يناير 2022.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى