فيديوهاتPc

إستعراض نسخة الحاسب للعبة God of War بتريلر جديد والكشف عن مواصفات التشغيل

ستدعم اللعبة دقة عرض 4K وميزات جديدة مثل Nvidia DLSS و Reflex

أصدرت Nvidia GeForce عبر قناتها على اليوتيوب فيديو دعائي جديد تستعرض لنا من خلاله لعبة سوني الحصرية God of War بنسخة الحاسب الشخصي القادمة في وقت لاحق من السنة المقبلة، والتي ستقدم معها العديد من الميزات المختلفة التي يتوقعها اللاعبون عن نسخة PS4، حيث سيتم دعم خاصية Nvidia DLSS التي توفر أداءً أفضل للألعاب بشكل ملحوظ وكذلك ستدعم اللعبة ميزة Reflex والتي تقدم معها طريقة لعب أكثر استجابة هذا بجانب الرسومات البصرية الخارقة وتحسين الظلال والإنعكاسات كما هو موضح بالفيديو الدعائي أدناه.

وستشمل نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة على بعض الميزات الأخرى مثل دعم دقة 4K حقيقية وليست upscaled مع معدل إطارات مفتوح ودعم للشاشات فائقة العرض 21: 9، كما ستدعم يدات تحكم DualShock 4 و DualSense. أيضاً تم الكشف عن مواصفات تشغيل اللعبة على الحاسب (يمكنك مشاهدتها عبر الصورة أسفل الفيديو أدناه).

الجدير بالذكر بأن نسخة الحاسب الشخصي من لعبة God of War سيتم تطويرها بواسطة فريق Jetpack Interactive، وستتوفر على متجر Steam في 14 يناير 2022. ويعمل مطور اللعبة SIE Santa Monica حالياً على التكملة الخاصة بها وهي لعبة God of War: Ragnarok والتي ستصدر العام المقبل على PS4 و PS5.

God of War PC specs

 

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى