فيديوهاتPcإكس بوكس

إستعراض وضع الدقة ووضع الأداء بلعبة Forza Horizon 5

سيقدم وضع الجودة تجربة اللعبة بدقة 4K حقيقية و30 إطاراً في الثانية، أما وضع الأداء سيقدم دقة 4K متغيرة و60 إطاراً في الثانية

لعبة سباقات السيارات والعالم المفتوح المنتظرة Forza Horizon 5 من أستوديو Playground Games حصلت مؤخراً على العديد من الإستعراضات، حيث لم يتبق الكثير عن إطلاق اللعبة الرسمي ولا يفصلنا عنها سوى أسابيع قليلة. واليوم حصلت اللعبة على فيديو إستعراضي جديد للسباقات الإفتتاحية بها مع إستعراض وضعي التشغيل للعبة على جهاز Xbox Series X،حيث سيكون هناك وضع للدقة ووضع اللأداء.

وضع الدقة من لعبة Forza Horizon 5 ستتمكن فيه من تشغيل اللعبة بدقة 4K حقيقية مع معدل 30 إطاراً في الثانية. أما وضع الأداء فستتمكن فيه من تشغيل اللعبة بسرعة 60 إطاراً في الثانية ولكن بدقة 4K مغايرة أو ديناميكية مع احتواء هذا الوضع على تعديل في بعض الميزات الرسومية وذلك لضمان ثبات أداء اللعبة بشكل سلس ومستقر. بشكل عام، يبدو أن وضع الأداء سيكون هو الأمثل لمثل هذه النوعية من الألعاب التي تركز على السباقات والسرعة بالمقام الأول.

أما على جهاز Xbox Series S، فستعمل عليه اللعبة بوضع واحد فقط، حيث ستعمل بدقة عرض 1080 بكسل و سرعة 60 إطاراً في الثانية. ورغم إننا لم نحصل بعد على إستعراض لنسخة الجيل السابق على أجهزة Xbox One، ولكن المخرج الإبداعي للعبة مايك براون أكد للاعبين بإن اللعبة ستكون أحد أفضل الألعاب مظهراً على أجهزة Xbox One.

لعبة Forza Horizon 5 مقرر صدورها يوم 9 نوفمبر لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي إلى جانب إطلاقها من  اليوم الأول على Xbox Game Pass.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى