فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إستعراض شخصية Jager بلعبة Rainbow Six Extraction

يتميز Jager بقدرته على وضع قذائف ألية يمكنها إطلاق النار من حولك على الأعداء والقضاء عليهم

أصدرت شركة Ubisoft عرضًا دعائيًا جديدًا للعبة التصويب التعاونية الجديدة Rainbow Six Extraction، التي اقترب موعد إصدارها، وهذه المرة تستعرض معها عميلاً جديداً من عملاؤها الثمانية عشر الذين سيتوفروا بيوم الإطلاق، ويركز هذا العرض على شخصية Jager. (يمكنك الإطلاع عليه أدناه).

هذه الشخصية تتميز بقدرتها على وضع قاذف ألى على الأرض والذي يمكنه إطلاق النار على الأعداء والقضاء على أي مقذوفات يتم إطلاقها على فريقك. كما يمكنه وضع أكثر من قذيفة ألية في نفس الوقت، مما يعطي خياراً قوياً لإختياره لمن يريد الدفاع عن فريقه. لعبة Rainbow Six Extraction تقدم معها طور قصصي بميزة اللعب التعاوني مع ثلاثة أشخاص عبر الشبكة، وستقدم معها اللعبة مجموعة كبيرة من الخرائط، وكل خريطة سيكون بها هدف عشوائي من مجموعة أهداف يتم تولديها مثل  إنقاذ رهينة إلى الدفاع عن نقطة وهكذا.

لعبة Rainbow Six Extraction قادمة في 20 يناير 2022 بسعر 40 دولاراً لأجهزة Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و Xbox One و الحاسب الشخصي و البث السحابي بخدمة Google Stadia. كما من يقوم بطلب اللعب مسبقاً سيحصل على حزمة Buddy Pass لدعوة ما يصل إلى صديقين للعب مجانًا (لمدة 14 يومًا) .

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى