فيديوهاتبلاي ستيشن

إستعراض Spider-Man بلعبة Marvel’s Avengers في مقطع جديد لأسلوب اللعب

ستتميز شخصية Spider-Man بلعبة Marvel's Avengers بمجموعة من الحركات القتالية الجديدة، نتعرف عليها بهذا الفيديو الجديد

شخصية Spider-Man باتت على وشك الإنطلاق بلعبة Marvel’s Avengers بداية من الأسبوع المقبل وذلك عبر إضافة حدث جديد سيصدر خصيصاً لمن يملك اللعبة على أجهزة البلايستيشن ولكي نتعرف أكثر على هذه الإضافة الجديدة حصلنا على مقطع لعب جديد عبر قناة اليوتيوب لشبكة IGN لقطات يوفر لنا نظرة على الشخصية وطريقة قتالها داخل اللعبة.

وسيكون لدى شخصية Spider-Man العديد من المرواغات والحركات القتالية مثل قدرته على إلقاء قنبلة الـ Web Bomb التي ستتسبب في جذب من حولها، هناك أيضاً Spider Drone التي تشبك الأعداء حولها، و هناك أيضاً قدرة Wrecking Ball وهى كرة شبكية عملاقة تضرب بقوة الأعداء وتسبب أضرارًا جسيمة لهم.

تحديث شخصية سباير مان قادم في 30 نوفمبر الحالي ويضيف معه غارة جديدة إلى جانب زيادة في مستويات اللاعبين وإصلاحات على نظام ترقية العتاد. ومع ذلك، فإن إضافة Spider-Man ستكون فقط حصرية لإصدارات PS4 و PS5 من لعبة Marvel’s Avengers.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى