أخبار

إشاعات بقدوم خدمة Xbox Game Pass إلى Steam وجهاز الشركة الجديد Steam Deck

الرئيس التنفيذي لشركة Valve يُعرب عن اهتمامه بخدمة ميكروسوفت ويتمنى قدومها إلى Steam

لا شك أن شركة Valve هي أحد أكبر الشركات في عالم صناعة الألعاب، وبواسطة مكتبتها العملاقة التي تحمل اسم Steam، يمكنها أن تقدم الكثير للاعبين. وبينما تتحرك الشركات الكبيرة وتوجه سُفنها نحو الخدمات المدفوعة الآن، لا تزال Valve لم تعلن عن اتجاهها نحو تلك الخدمات بعد. وبما أن جهاز الشركة Steam Deck سيصدر هذا الأسبوع، لا يزال لدى البعض أسئلة عديدة بشأنه وبشأن الخدمات المدفوعة التي يمكن أن يقدمها لهم. والآن، أعربت الشركة بطريقة أو بأخرى أنها تنوي إطلاق خدمتها المدفوعة الخاصة.

سُئل المدير التنفيذي لشركة Valve مؤخرًا، عندما أجرى مقابلة مع موقع PC Gamer’s، عما إذا كان ينوي أن يبدأ مشروع جديد خاص بالخدمات المدفوعة، وبكنه أنكر هذا الأمر مُلمحًا بأن لديه بعض الأفكار الواعدة بشأن خدمة Xbox Game Pass.

إشاعات ضم Xbox Game Pass إلى Steam

Steam

في أبريل الماضي، رأينا شائعات كثيرة بخصوص إتاحة شركة Valve ودعمها لخدمة Xbox Game Pass عن طريق وضعها في Steam، ولم يعترض المدير التنفيذي على هذا الأمر واصفًا الخدمة بأنها “خيار شائع” بين اللاعبين ومُعربًا بأن شركته ستكون أكثر من سعيدة لكي تعمل مع ميكروسوفت على جلب خدمتها.

الجدير بالذكر أن ميكروسوفت حققت نجاحات ساحقة وغير مسبوقة لدرجة جعلتها تُجبر الكثير من اللاعبين -بالمعنى الجيد للكلمة- على الاشتراك في خدمتها المدفوعة بسبب الألعاب العملاقة التي توفرها بأسعار زهيدة مقارنة بسعرها الحقيقي، فنحن نأمل أن نرى مثل تلك الخدمة على مكتبة Steam بما أنها مكتبة الألعاب الأضخم في العالم حاليًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى