أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

إشاعات قوية حول مؤتمر E3.. سيكون أونلاين ولن يتم إلغاؤه هذا العام

أشهر قليلة ويبدأ مؤتمر E3 السنوي

تقريبًا لم يترك فيروس كورونا أي شيء إلا وأذاه، وبالتأكيد لم يترك عالم الألعاب ومؤتمر E3. وعلى الرغم من ذلك، فإن الأمور تعود تدريجيًا إلى ما كانت عليه في السابق بسبب اللقاحات والإجراءات الاحترازية التي فُرضت علينا والتي ما زالت تفرضها الكثير من الشركات والمؤسسات.

مؤتمر E3 سيُقام أونلاين هذه السنة أيضًا

E3

في وقت سابقٍ، بدأت الشائعات تحوم الأرجاء بأن مؤتمر E3 لعام 2022 لن يكون مثل سابقه E3 2021 وأنه لن يُقام بشكل افتراضي، ولكن على أرض الواقع، إلا أن الشائعات الأخيرة وما يحدث حاليًا من تفشي الوباء أجبر المنظمين على إقامته بشكل افتراضي أو أونلاين وذلك بعد الإشاعات الأخرى التي كانت تقول بإلغائه.

ويبدو أن هذه الشائعات كانت خاطئة هي الأخرى وأن أمر إلغاء مؤتمر E3 لهذا العام أمرًا مستبعدًا نوعًا ما، ووفقًا لأحد الخبراء في مجال ألعاب وهو توم هيندرسون، فإن المؤتمر سيُعقد أونلاين لهذا العام أيضًا على غرار سابقه.

بالتأكيد قد يقلق البعض من هذه الإشاعات، ولكن توم هيندرسون يُعد من المخضرمين في المجال وبنسبة كبيرة يصيب فيما يقول؛ فلقد توقع موعد Call Of Duty Vanguard بدقة العام الماضي، وغيرها من التوقعات الصائبة.

مؤتمر E3 يُعد من الأحجار الأساسية في عالم الألعاب كل عام؛ فهو المكان المخصص لإعلان عن الألعاب القوية وأسلوب اللعب الذي قد يجذب اللاعبين بسبب اللقطات السينمائية وغيرها. ومع اقتراب موعد المؤتمر بعد القليل من الأشهر، ارتبطوا أحزمتكم واستعدوا بتوقعاتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى