أخبار

إشاعة: المطور كوجيما يعمل على لعبة Silent Hill جديدة من تمويل سوني

تستمر الشائعات في إعادة لعبة Silent Hill للواجهة مجدداً بعد غياب، مع تقرير جديد يدعي أن المخرج والمصمم الياباني الشهير صاحب ألعاب ميتل جير Hideo Kojima وفريقه يعملون عليها حالياً

تقريباً بالوقت الحالي لا يوجد لعبة تدور حولها الشائعات بكثرة أكثر من لعبة الرعب لدى كونامي Silent Hill، فمن كثرة الإشاعات حولها بتنا لا نعرف كم إصداراً من اللعبة يتم العمل عليه حالياً. حيث تستمر الشائعات في إعادة لعبة Silent Hill للواجهة مجدداً بعد غياب سنوات عديدة، مع تقرير جديد يدعي أن المخرج والمصمم الياباني الشهير صاحب ألعاب ميتل جير Hideo Kojima وفريقه يعملون عليها حالياً. وقد نشرنا لكم البارحة تقريراً وهو ما زال إشاعة حول نية شركة كونامي لإحياء ألعابها الكلاسيكية مثل Metal Gear Solid و Castlevania، يمكنكم الإطلاع عليه هنا. ولكن ماذا عن Silent Hill عنوان الشركة المفقود منذ عقد من الزمان.

نشرت Gematsu مؤخرًا تقريرًا أكدت فيه ما تم ذكره بالخبر أعلاه، وزيادة عليه أضافت عليه بأن لعبة Silent Hill الجديدة هى من تمويل شركة سوني وليست كونامي كما يعمل عليها أستوديو Kojima Productions برئاسة المصمم والمخرج الشهير Kojima، الذي سبق وأن أخرج لنا بعام 2016 ديمو P.T. على جهاز البلاستيشن 4 الخاص بلعبة سايلنت هيل الملغاه من كونامي قبل أن يغادرها لاحقاً.

وقد عقّب أحد الإعلاميين الموثوقين آندي روبنسون من شبكة VGC، الذي ذكر في الأصل بأن هناك مطوراً يابانياً شهيراً يعمل على جزء جديد من سلسلة ألعاب رعب ولم يوضح أي تفاصيل أكثر، ولكن بعدها أعلن عبر حسابه على تويتر بأن فريق Kojima Productions ليس هو الاستوديو الذي كان يشير إليه، قبل أن يضيف أنه أيضاً لا يشك في المعلومات الواردة من تقرير Gematsu سالف الذكر.

بجانب لعبة Silent Hill الجديدة التي لازالت تشكل لغزاً هو الأغرب حتى الاَن بالسنوات الأخيرة .. أيضاً لا يزال مشروع أستوديو Kojima Productions التالي يمثل هو الأخر لغزاً، فقد كان هناك الكثير من التكهنات حول العديد من المشاريع المحتملة مثل عمله على الجزء الثاني من لعبة Death Stranding. كما أن هناك شائعات بأن Hideo Kojima يعمل جنباً إلى جنب مع شركة مايكروسوفت للعمل على لعبة حصرية لمنصات الـ Xbox تستفيد من القدرات السحابية الخاصة بالشركة xCloud.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى