أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إشاعة: تعاون جديد قادم بين لعبة Fortnite وإحدى شخصيات Assassin’s Creed Valhalla المحبوبة

وتستمر التعاونات بين Fortnite والألعاب ذات الجماهيرية المرتفعة، وهذه المرة مع Valhalla حسب التسريبات

صدرت لعبة Fortnite منذ حوالي 8 سنوات، ومن وقتها واللعبة تستمر في الصعود المستمر. تنتشر كالطاعون بين اللاعبين على مختلف المنصات وتكافئهم على لعبهم الدؤوب لها. تستمر اللعبة في تحديثاتها الإيجابية، وتحسن تجربة أسلوب اللعب أكثر فأكثر. من المعروف أيضًا عن اللعبة تعاونها المستمر Crossovers مع العناوين والصروح الكبيرة الأخرى مثل مارفل وغيرها، ولكن يبدو أن هذا ليس كافيًا.

Fortnite وتعاون قادم من Valhalla

قريبًا ربما نرى تحديث جديد بأحد أقوى التعاونات في تاريخ اللعبة، ربما يحلق في الأفق الآن. ففي بداية هذا الشهر، رأينا المسرب الموثوق، حساب Shiina، على تويتر، يعلن عن تعاون قادم بين لعبة Assassin’s Creed Valhalla وفورتنايت وهذا عندما تأتي شخصية Eivor Varinsdottir المحبوبة إلى اللعبة في أقرب وقت ممكن.

نشر أيضًا حساب Zatheo الفرنسي على تويتر تغريدة أخرى، عندما تترجمها إلى اللغة الإنجليزية ستجدها تقول بأن صناع المحتوى سيرون هذا التعاون ابتداءً من الغد وهذا قبل أن ير الجمهور شخصية Eivor Varinsdottir هذا الأسبوع.

كل تلك الأمور مجرد إشاعات حتى الآن، ولكن بما أن الجزء الأخير من Assassin’s Creed صدر في نوفمبر 2020، أي أنه جديد، وبما أن اللاعبين يحبون هذه الشخصية، وسيرًا على منهج Fortnite في التعاونات، قد يكون من المحتمل جدًا أن نرى هذا التعاون بالفعل.

سننتظر حتى يوم 8 أبريل (بعد 3 أيام من الآن)، ونرى إذا ما كانت ستصدق هذه الإشاعات بالفعل أم لا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى