أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إشاعة: حلقة State of Play القادمة في الثاني من يونيو ستكشف عن Street fighter 6

وفقًا لـ Jeff Grubb، فالكشف عن الجزء الجديد من السلسلة في مؤتمر State of Play شبه مؤكد!

في الأسبوع الماضي، أعلنت سوني عن حلقة State of Play قادمة في الثاني من يونيو القادم، ومنذ الإعلان عنها، والتكهنات مستمرة حول الألعاب التي ستعلن عنها الشركة اليابانية العملاقة سوني. تكررت شائعات كثيرة حول أحد ألعاب شركة Capcom، وهي لعبة Street fighter 6؛ الجزء السادس من واحدة من أشهر سلاسل الألعاب القتالية في عالم صناعة الألعاب على الإطلاق. ومن المتوقع أن تستغل Capcom الفرصة وتكشف بشكل كامل عن اللعبة أخيرًا.

كشفٌ شبه مؤكد في حلقة State of Play القادمة

Will Street Fighter 6 be at Sonys State of Play scaled 1 scaled

واحدٌ من أكثر المصادر الموثوقة التي أكدت على هذه الإشاعة كان Jeff Grubb وهو المشهور بتسريباته ومعلوماته التي تخص ألعاب الفيديو، وبالتحديد حفلات ومؤتمرات الألعاب مثل E3 والمؤتمرات الصيفية وخلافه. نشر Jeff تغريدة على حسابه الشخصي يقول فيها: إنه من شبه المؤكد أن لعبة SF6 ستُعلن في حلقة State of Play القادمة من سوني.

لاحظ أن Jeff Grubb لم يؤكد الخبر، ولكنه يقول إن الإعلان شبه رسمي، وهذا يعني أن هناك احتمالية كبيرة جدًا برؤية الكشف عن اللعبة أخيرًا.

والجدير بالذكر أن لعبة Street fighter 6 تم الإعلان عنها رسميًا من خلال إعلان قصير Teaser صدر في فبراير الماضي وتضمن كلًا من شخصيتنا المحبوبة وبطل السلسلة Rye، وشخصية Luke الجديدة التي ظهرت لأول مرة في Street fighter 5، وتم الإعلان أيضًا عن اللوجو الخاص باللعبة.

متحمسون بشأن الكشف عن الجزء الجديد من السلسلة في حلقة State of Play القادمة ونتوق لمعرفة إذا ما كانت ستصبح متعددة المنصات أم حصرية للبلايستيشن والحاسب الشخصي فقط مع Street fighter 5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى