أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إشاعة: ريماستر قادم للعبة Grand Theft Auto 4

إشاعة قوية أشارت بحصولنا بعام 2023 على نسخة محسنة من لعبة GTA IV التي صدرت بعام 2008

عبر حساب تويتر الشخصي للمسرب الموثوق RalphsValve أعلن عن تسريب جديد مؤخراً مُتعلق بلعبة روك ستار الشهيرة Grand Theft Auto 4 التي صدرت لنا بعام 2008 على أجهزة PS3 و Xbox 360 والحاسب الشخصي، ونالت لعبة السنة وقتها.

وقد صرح بأن شركة روك ستار تعمل حالياً على نسخة محسنة من Grand Theft Auto 4 وسيتم إطلاقها في وقت ما في عام 2023 لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي. أيضاً أكد بأن هذه النسخة المحسنة ستشمل معها المحتويات الإضافية وحلقات Liberty City التي تضم معها توسعتين للقصة وهما The Lost and the Damned و The Ballad of Gay Tony، ولن تضم معها طور اللعب الجماعي، وستكتفي فقط بطور الفردي. أيضاً لا ننسي بأن الشائعة التي سربت وجود ثلاثية GTA الكلاسيكة التي سنحصل عليها رسمياً يوم الغد 11 نوفمبر، سربت كذلك وجود نسخة محسنة للعبة Red Dead Redemption الأولى التي صدرت بعام 2010.

الجدير بالذكر بأن عشاق GTA على موعد بالرجوع إلى الماضي مع حزمة  Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition التي تضم نسخة محسنة من ثلاثة أجزاء كلاسيكية للسلسلة، أيضاً الجزء الأخير  GTA 5 سيحصل على نسخة جديدة مُحسنة خصيصاً لأجهزة الجيل الحالي PS5 و Xbox Series X / S.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى