أخبار

إشاعة: ريميك Metal Gear Solid 3 و لعبة Castlevania جديدة قيد التطوير حالياً

تقرير جديد يُزعم بأن شركة كونامي اليابانية تعمل على إعادة إحياء لعبة Castlevania من جديد، بجانب الإستعانة بأستوديوهات خارجية لتطوير ريميك Metal Gear Solid 3

مرّت تقريباً ثلاثة سنوات منذ صدور لعبة جديدة من شركة Konami بتصنيف AAA أي ذات تكلفة إنتاجية ضخمة، والتي كانت بعنوان “Metal Gear Survive” وقد صدرت لنا بعام 2018 وحصلت على انتقادات عديدة من اللاعبين ولم تحقق النجاح التجاري الكافي لشركة كونامي. اليوم ظهر تقرير جديد من شبكة VGC الموثوقة والتي أشارت فيه بأنه بعد إعادة الهيكلة التي قامت بيها شركة كونامي في إدارتها بالفترة الأخيرة، تتطلع الاَن للشركة لإعادة إنتاج ألعاب AAA من عناوينها السابقة.

العنوان الأول المطروح على الطاولة لدى الشركة هي اللعبة الشهيرة Castlevania والتي على حسب مزاعم التقرير بأنه سيتم إعادة إحياءها من جديد عن طريقة إعادة تصور جديدة لها أو Reboot وتعمل عليه حالياً شركة كونامي بالتعاون مع فرق تطوير وأستوديوهات يابانية أخرى. العنوان الأخر هي لعبة Metal Gear الكلاسيكية والتي تخطط لها شركة كونامي عن طريق إعادة تطوير لعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater التي صدرت بالأصل على جهاز البلايستيشن 2 بنسخة ريميك مخصصة للأجهزة الجديدة مع إشارة التقرير إلى أن أستوديو التطوير السنغافوري Virtuos يقود عملية تطوير المشروع بالوقت الحالي (الذي عمل مسبقاً على نقل ألعاب Dark Souls و The Outer Worlds لجهاز نينتندو سويتش).

وعلى خُطى مجموعة Castlevania Advance Collection التي تم الإعلان عنها مؤخراً من قبل الشركة للأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. أيضاً تخطط شركة كونامي حالياً إصدار نسخة محسنة من ألعاب Metal Gear Solid السابقة تمهيداً للإعلان عن مشروع ريميك الجزء الثالث.

الجدير بالذكر بإن لعبتي Castlevania و Metal Gear ليسا الوحيدتين التي تخطط كونامي إعادتهم لساحة الألعاب من جديد، هناك كذلك العنوان الثالث الكبير لدي الشركة لعبة الرعب الشهيرة Silent Hill، والتي تم ربطها مؤخراً بفريق التطوير المتخصص بألعاب الرعب النفسي Bloober Team والذي يبدو بأنه في شراكة حالياً مع كونامي لتطوير جزء جديد من اللعبة إذا صحت الإشاعات الأخيرة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى