أخبارPcإكس بوكس

إشاعة: سيتم تأجيل لعبة Redfall المنتظرة إلى هذا التاريخ!

إشاعة عن تأجيل حصرية Xbox القادمة والمنتظرة بشدة

في حدث E3 السابق، رأينا أحد أكبر المفاجئات القادمة للإكس بوكس، وهي حصرية Redfall؛ لعبة مصاصي الدماء التعاونية والقادمة من ستديوهات آركين الشهيرة بألعابها الفردية، ليس هذا فحسب، بل اللعبة من شهر استديو بيثيسدا الضخم والذي يعد المطور الرئيسي والوحيد لأكثر حصريات عام 2022 انتظارًا وهي Starfield. بالنسبة للعبة Redfall، فلم نسمع لها أي موعد رسمي للإصدار، ولكن من المتوقع أن نراها في صيف 2022.

مصدر إشاعة تأجيل Redfall

لسوء الحظ، فإن الإشاعات الأخيرة تقول بأن لعبة Red fall المنتظرة قد يتم تأجيلها؛ وفقًا لبودكاست ” Duke podcast” وضيوفه MrMattyPlays وLord Cognito، فإن إصدار اللعبة قد يكون قد تأجل بالفعل وسيتم الإعلان عنه في الأيام المقبلة. وفقًا لكلامهم، فإن Redfall ستصدر في موسم العطلات بدلًا من الصيف، وهذا الأمر منطقي ويتناسب مع أجواء اللعبة العامة وأجواء عيد الهلع. وبهذا فإننا سنكون أمام نهاية لعام 2022 تحت سيطرة Xbox وحصرياتها، هذا إن لم تفاجئنا سوني.

إن تم تأجيل اللعبة بالفعل، فسننهي العام بألعاب مثل لعبتنا المنتظرة، وStarfield في 11 نوفمبر، وSTALKER 2 في ديسمبر، وهذا بعد أن تأجلت الأخيرة هي الأخرى.

من المؤكد أن Xbox تخفي الكثير من الألعاب لتفاجئنا بما في جعبتها ولملء فراغات تلك العناوين القوية التي يتم تأجيلها، وبالنسبة للجماهير، فعليهم الانتظار ليروا ما تخبئه لهم اللعبة المنتظرة سواء رأيناها تصدر في الصيف أو حتى في موسم العطلات، ودائمًا نقول بأن التأجيل يحمل يصب في مصلحة اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى