أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إشاعة: شركة Activision العمل على نسخ محسنة للأجزاء القديمة من Call of Duty

أحد المسربين الموثوقين على تويتر يفجرها: شركة أكتيفيجن تعمل على تحسين النسخ القديمة من COD!

عندما أطلقت شركة Activision أول نسخة محسنة من Call of Duty في 2019، حققت اللعبة نجاحات كبيرة وإقبال نقدي فوق المتوقع. والآن، يبدو أن الشركة تنوي إعادة إحياء بعض النسخ القديمة من السلسلة وإعادة تحسينها مرةً أخرى.

Activision والنسخ المحسنة القادمة

وقبل أن تبدأ الشركة العمل على أي نسخة محسنة لأي لعبة سابقة، يبدو أنها ستركز أولًا على نسختها القادمة المحسنة، ألا وهي Call of Duty: Modern Warfare 2. في الشهر الفائت، سرّب أحد الأشخاص مجموعة من التفاصيل بخصوص طور اللعب الجماعي في هذا الجزء الثاني من Modern Warfare، وبالتحديد بالنسبة إلى خرائط Oil Rig وKhandor Hideout، وSawmill حيث إنها ستعود مجددًا إلى الجزء الجديد.

بعد ذلك، وبالنسبة للأجزاء القديمة من اللعبة، خرج علينا أحد المسربين المعروفين بصدق تسريباتهم -اسمه RalphsValve على تويتر- وقال إن هناك محادثات داخل الشركة للعمل على نسخ محسنة للأجزاء السابقة من اللعبة. هذا المُسرب يدعي أن تلك النسخ المسحنة ستتم لملأ الفراغات بين الإصدارات الأساسية من السلسلة مدعمًا كلامه بأن اللعبة الأساسية القادمة في السلسلة لن تُوجد قبل سنة 2023.

يدعي المسرب أيضًا أن النسخ التي سيتم عمل نسخ محسنة لها من قبل Activision هي Call of Duty: World at War والجزء الأول والثاني من السلسلة مع وجود خاصية التوافق مع الأجيال السابقة أو Backward compatibility مع الجزء الجديد المحسن من Modern Warfare.

في النهاية، يبدو أن تلك التسريبات منطقية خصوصًا بعد استحواذ مايكروسوفت على شركة أكتيفيجن بليزارد Activision blizzard وحتى الآن لم نسمع عن خبر كبير يستحق الضجة من الشركة فيبدو أن الوقت قد حان!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى