بلاي ستيشنأخبار

إشاعة: لعبة inFamous جديدة سيتم الإعلان عنها هذا الأسبوع في حدث PlayStation Showcase

لعبة العالم المفتوح لأستوديو Sucker Punch قد يتم الكشف عن جزء جديد لها بعد عدة أيام

لطالما اشتهر أستوديو التطوير Sucker Punch لدى شركة سوني بصنع ألعاب رائعة ومختلفة عن بقية الألعاب، مثل ألعاب Sly Cooper على جيل البلايستيشن 2 إلى سلسلة inFamous على أجهزة البلايستيشن 3، ولكن اختلف الحال بشكل كبير مع لعبته الأخيرة Ghost of Tsushima على البلايستيشن 4، والتي حققت للمطور نجاحًا نقديًا وتجاريًا أكبر بكثير مما كان عليه في أي من ألعابه السابقة.

والمنطق يُشير إلى أن المطور سينتقل على الفور للعمل على تتمة، أو جزء ثان من لعبة المغامرات والعالم المفتوح Ghost of Tsushima، ولكن من الممكن أيضاً أن يعود للعمل على أحد ألعابه القديمة. وعبر حساب تويتر الشخصي لنيك بيكر وهو الشريك المؤسس لمنتديات Xbox Era (المنتدى الذي كان لديه سجل حافل بالتسريبات الموثوقة من داخل شركات الألعاب بما في ذلك تسريبات متعلقة بحصريات منصة الـPlayStation) صرح بأن لعبة أنفيمس جديدة محتمل بشكل كبير أن تعود في حدث سوني القادم PlayStation Showcase الذي سيتم إقامته يوم الجمعة القادم الموافق 9 سبتمبر الجاري.

بالطبع لعبة أخرى جديدة من سلسلة ألعاب inFamous ستسعد الكثير من اللاعبين، خاصة بعد إنقطاعها لفترة طويلة منذ إصدارات inFAMOUS Second Son و inFAMOUS First Light على أجهزة البلايستيشن 4 بعام 2014.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى