أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إشاعة: لعبة Multiversus ستضم Rick and Morty وشخصيات GOT في المستقبل القريب

يبدو أن هناك خطط كبيرة للعبة Multiversus

إذا كنت تحلم بلعبة قتالية تجمع بين مختلف شخصياتك المفضلة مثل Bugs Bunny، وBatman، وArya Stark (من Game of Throns)، وغيرهم، فلعبة Multiversus هي ما تبحث عنه. هذه اللعبة القتالية المجانية التي أصبحت نسخة البيتا منها متاحة الآن وتجمع بين شخصيات عشوائية لم تكن لتجتمع لولا هذه اللعبة. وهذه هي النقطة التسويقية الأساسية التي يلعب عليها صناع اللعبة. شخصياتك المحبوبة من DC أو Cartoon Network أو Warner Bros ستكون موجودة.

Rick and Morty قادمان إلى Multiversus

MultiVersus Players Spot Rick and Morty Character In Game

وهناك شائعات قوية بقدوم شخصيات جديدة مثل Rick and Morty، ويبدو أن هناك متسعًا للمزيد من الشخصيات لتنضم إلى عالم اللعبة الرائع. فعندما سُئل مخرج اللعبة Tony Huynh عن عدم وجود شخصيات أساسية مثل Mordecai وRigby (الشخصيتين الرئيسيتين لمسلسل العرض العادي The Regular Show)، أجاب أنه يفعل ما بوسعه ليجلبهم إلى Multiversus.

وبعيدًا عن الشخصيتين المذكورتين في الأخير، فالشائعات كُلها تشير إلى قدوم الشخصيتين ذاتا الشعبية الجارفة Rick and Morty.

ولعشاق مسلسل صراع العروش Game of Throns، هناك شائعات قوية بقدوم المزيد من شخصيات المسلسل الأشهر في التاريخ. ومع اقتراب موعد إصدار House of the Dragon (المشتق من صراع العروش)، يبدو أن هذا التعاون حقيقي بالفعل؛ إذ إن المسلسل الجديد سيصدر في هذا الشهر.

الجدير بالذكر أن هناك 17 شخصية في اللعبة حتى الآن، ويمكنك الحصول على 30 شخصية عن طريق الشراء، وأعتقد أن هناك المزيد من المساحة المتاحة لشخصيات أخرى جديدة بالفعل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى