أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إشاعة: مدينة Liberty City قادمة إلى Grand Theft Auto Online!

في تحديث كبير قادم، من المفترض أن تتضمن GTA Online مدينة Liberty City

بعدما أطلقت Rockstar لعبة GTA 5 في 2013، لم تلبث وقتًا طويلًا حتى أصدرت نسخة الأونلاين من اللعبة Grand Theft Auto Online، والتي أثبتت جدارتها ونجحت نجاحًا باهرًا على الصعيد الفني والتجاري. وبسبب نجاحها منقطع النظير، ما زالت اللعبة موجودة حتى يومنا هذا، بل ويتم تدعيمها بتحديثات مستمرة.

عادة ما يكون حجم التحديثات معقولًا، ولكن بين الحين والآخر، تصدر Rockstar توسيعة كبيرة مثل The Cayo Perico Heist. والآن، توجد إشاعة تقول بعمل الشركة على تحديث كبير قادم إلى Grand Theft Auto Online، وهذا التحديث نسمع عنه تسريبات منذ وقت طويل، ولكن لا شيء مؤكد حتى يومنا هذا.

Liberty City قادمة إلى Grand Theft Auto Online؟

0896fee7 gta liberty city

في تقرير أخير نشره موقع Xfire، واستشهد فيه بأحد المختصين في شركة Rockstar، جاء أن نسخة الأونلاين من اللعبة ستضيف مدينة Liberty City أخيرًا كجزء من التوسعة الجديدة. وهذه المدينة نسمع عن قدومها منذ سنوات طويلة، ولكن لم يكن هناك شيء مؤكد.

وحسب مزاعم التقرير، فإن التحديث القادم لن يتضمن مدينة Liberty City فقط، ولكنه أيضًا سيضم حوالي 20 محطة راديو، وطور جديد كليًا في اللعبة اسمه Cops ‘n Crooks، وفوق كل هذا، محتوى قصة جديد يتضمن شخصية Don Percival.

الجدير بالذكر أن هذا التقرير يحتوي على مجرد إشاعات، وهذا يعني أنها قد لا تصيب كغيرها الكثير، ولكن هناك احتمالية كبيرة أيضًا بصدقها، الدليل أننا نسمع عن هذه الشائعات منذ وقت طويل للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى