أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إشاعة: موعد الكشف عن لعبة Call of Duty القادمة قد يكون أقرب مما نظن

انتشر تسريب جديد من RalphValve عن موعد الإعلان عن الجزء الجديد من Call of Duty، وعلى الأرجح أنه سيكون في مايو

كما يعرف محبو سلسلة Call of Duty، فإن الأجواء العامة المحيطة بكل من COD: Warzone، وCOD: Warzone، هي أجواء مشحونة بالسلبية. وفي ظل تصريح أكتيفيجن بسماعها بإحباطات اللاعبين المستمرة بشأن اللعبتين، وتأخر إصدار الجزء القادم حتى 2023 على الأقل، خرجت لنا إِشاعة بشأن الإعلان عن موعد إصدار الجزء القادم من السلسلة، والذي قد نسمع عنه أقرب مما نتوقع، وفي هذا العام.

خرج علينا المسرب الشهير، RalphsValve، على تويتر ونشر صورةً يظهر فيها عدًا تنازليًا يبدو أنه يشير إلى حدث Call of Duty، وعلق على المنشور بتاريخ 30 أبريل.

موعد الكشف عن الجزء القادم من Call of Duty

بعد ذلك، أرفق صاحبنا المنشور بمنشور آخر لأن الناس احتارت في معنى المنشور الأول. اعتقد الكثيرون أن الإعلان عن اللعبة القادمة سيكون في 30 أبريل، ولكن هذا ليس صحيحًا؛ ففي المنشور الثاني، قال رالف: “إن الكشف سيكون في مايو”، وهذا لا يوضح شيئًا على الإطلاق. قد يكون إحدى الإعلانات التقليدية أو التشويقيات القصيرة للعبة.

يجدر التنويه بأن هذا الأمر هو مجرد إشاعة حتى الآن لأنه لم يخرج من مصدر رسمي. ولاحظ أيضًا أن الكشف عن الجزء الجديد، إذا جاء في شهر مايو، فسيكون قد جاء مبكرًا؛ فإذا نظرت على الكشف عن لعبة Call of Duty: Vanguard، فستجد أنه جاء في أغسطس 2021، والكشف المبكر عن COD القادمة سيكون بسبب الإحباطات التي أحدثتها اللعبتان المذكورتان بالفقرة الأولى.

قد تغير اللعبة القادمة من وجهة نظر اللاعبين مرة أخرى وتعيد ثقة البعض في السلسلة بعد أن فقدوها، وخصوصًا أن الإصدار القادم سيكون بعد استحواذ مايكروسوفت على أكتيفيجن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى