أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إشاعة: BioShock 4 ستدور أحداثها في مدينة خيالية في القطب الجنوبي في الستينيات، مع نافذة إطلاق بالعام القادم

تفاصيل جديدة مثيرة حول لعبة BioShock القادمة

غابت سلسلة ألعاب التصويب والمغامرات من المنظور الأول BioShock عن ساحة الألعاب طوال الجيل الماضي، بعد أن حصلت على ثلاثية ممتازة بالجيل قبل الماضي، وقد تم التأكيد مؤخراً من قبل شركة 2K الناشرة بأن لعبة BioShock 4 هي قيد التطوير بالفعل من قبل أستوديو Cloud Chamber منذ عام 2019، وهناك مزاعم أخرى بأن فترة التطوير كانت منذ مدة أطول.

ومع اختفاء التفاصيل عن اللعبة منذ فترة، ظهر لنا اليوم مقطع فيديو جديد تمت مشاركتنا به من قبل الصحفي الموثوق كولين موريارتي والذي أكد بأن BioShock 4 ستدور قصتها في الستينيات من القرن الماضي في مدينة أنتاركتيكا الخيالية تسمى بورياليس. كما أكدت شبكة VGC في تقريرها الخاص هذه التفاصيل، مشيرة إلى أنها سمعت نفس الشيء من مصادرها الخاصة، وقد نشرنا لكم هذا التقرير مؤخراً فيه عدة تفاصيل مشابهة حول اللعبة، حيث سيكون اسمها الرسمي “BioShock Isolation “، يمكنك الإطلاع عليه هنا.

ذكر موريارتي أيضًا بأن فريق التطوير Cloud Chamber يدرك جيدًا بأن اللعبة سيتم مقارنتها بألعاب BioShock السابقة، مما يشير إلى أن المطورين سيصممون لعبة تحمل نفس السياق التي درات فيه الأجزاء السابقة كما يدعي موريارتي أيضًا بأن BioShock 4 تستهدف حاليًا الإطلاق في عام 2022.

أيضاً كشفت قوائم الوظائف السابقة بفريق التطوير عن تفاصيل جديدة محتملة بلعبة BioShock القادمة، حيث يبدو بأن اللعبة ستستخدم محرك تطوير Unreal Engine 5 الجديد، كما أشارت قوائم التوظيف أيضاً بأن اللعبة ستقدم معها بيئة عالم مفتوح  بالإضافة إلى إنها بيئة جديدة كلياً وخيالية تماماً، مع نظام حوار يختار من بينه اللاعب، وأنظمة ذكاء اصطناعي حديثة والمزيد.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى