أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايلنينتيندو سويتش

إشاعة: Doctor Strange قادم إلى لعبة Fortnite

إشاعة تنبيء بتعاون جديد مع مارفل وهذه المرة من بوابة Doctor Strange

أي شخص يعرف لعبة Fortnite، فهو يدري جيدًا أن اللعبة مشهورة بالتعاونات Crossovers الخاصة بها. بداية من عالم الألعاب ومرورًا بالسلاسل المشهورة في عالم الأفلام، والقصص المصورة، والروايات، وغيرها من المحتوى المرئي. ولكن في الفترة الأخيرة أصبحنا نرى اللعبة تتعاون مع مارفل كثيرًا، ووفقًا لآخر الشائعات، فإن Doctor Strange قادم قريبًا إلى Fortnite.

الفصل الأول من الفصل الثالث من لعبة Epic Games المجانية والتي تتميز بطابع الباتل رويال على وشك الانتهاء.

مصدر الإشاعة

البارحة وجدنا تسريبًا أو تصريحًا مهمًا من إحدى المولعين والمسربين لأخبار فورتنيت وهو حساب ShiinaBR على تويتر. ووفقًا إلى تغريدة نشرتها يوم أمس، فاللعبة ستجلب لنا شخصية Doctor Strange في التعاون القادم بين مارفل وفورتنايت. تبرر شينا هذا الأمر بقولها إن صانع المحتوى واللاعب Tabor Hill على اليوتيوب أصبح يستخدم كلمة “Strange” أو “غريب” في مقاطعه الكثيرة على يوتيوب مؤخرًا. والأمر الذي لا نعرفه حتى الآن هو الطريقة التي ستقدم بها شخصية Doctor Strange والدور الذي سيلعبه.

بدأ المعجبون يتوقعون أن تأتي بدلة الشخصية الرائعة والتي تُسمى Cloak of Levitation كعنصر جديد من عناصر اللعبة.

بعيدًا عن Doctor Strange.. محبوبة سبايدر مان قادمة إلى اللعبة!

Fortnite will add Doctor Strange as a character before the

بعيدًا عن احتمالية قدوم الشخصية إلى اللعبة، فهناك شخصية أخرى من نفس عالم مارفل السينمائي ستأتي قريبًا، وهي شخصية ماري جين واتسون، محبوبة سبايدر مان، وهذا الأمر منطقي تمامًا وخصوصًا بعد قدوم سبايدر مان نفسه إلى لعبة فورتنايت.

انتظروا الموسم الثاني من الفصل الثالث لنرى إن كانت تلك الشائعات حقيقة أم لا. وحتى إن لم يأت في هذا الموسم، فلا ندري ما الذي يخبئه لنا المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى