أخبار

إشاعة: EA رفضت العمل على Star Wars Battlefront 3 بسبب تكاليف الترخيص

مزاعم جديدة حول رفض EA تطوير جزء جديد بسلسلة ألعاب Star Wars Battlefront من قبل المطور DICE صاحب ألعاب باتلفيلد

بعد أن عانت سلسلة ألعاب Star Wars Battlefront التي عمل عليها فريق التطوير DICE من قبل شركة EA من تحقيق نجاحات تجارية كافية، نتيجة للسياسات التي اتبعتها الشركة مع الجزئين الذين صدرا لهذه السلسلة من قبل .. يبدو بأننا لن نحصل على جزء ثالث لها وذلك وفقاً للصحفي الموثوق توم هندرسون عبر حسابه على Twitter.

والذي وضح خلاله بأن السبب في عدم حصولنا على Star Wars Battlefront 3 هو أن شركة EA رفضت تطويرها بسبب ارتفاع تكاليف التراخيص الخاصة بها، حيث سبق وأن زعم مطور سابق بفريق التطوير DICE بأن أي لعبة من سلسلة Star Wars Battlefront يجب أن تبيع 20٪  أكثر من الإصدارات العادية لكى تجنى نفس الأرباح التي تجنيها العناوين الأخرى.

أيضاً أكد هندرسون بأنه مع مغادرة عدد من مطوري Battlefront الرئيسيين فريق DICE في العام الماضي، يبدو من غير المرجح أن يعمل المطور على لعبة أخرى في السلسلة. حيث أن المطور مشغول بلعبته الحالية Battlefield 2042، كما أنه يعمل حالياً أيضاً على لعبة Battlefield القادمة.

كما أكد بأنه هناك بالوقت الحالي لعبتان Star Wars قيد التطوير في الاستوديوهات المملوكة لشركة EA وكلاهما لعبتين بطور قصصي ولا وجود لأطوار لعب جماعية بهما. وواحدة منهما هى الجزء الجديد للعبة Star Wars Jedi: Fallen Order التي صدرت بعام 2019 من المطور Respawn Entertainment والذي أوضح المطور سابقاً بعمله على تكمله لها رغم عدم وجود إعلان رسمي بعد.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى