أخبار

إشاعة: Far Cry 7 ستركز على اللعب الجماعي بشكل رئيسي

أشار تقرير جديد بأن الجزء القادم لسلسلة ألعاب Far Cry سيتخذ نهجاً مختلفاً عن ما هو معتاد من السلسلة

تقرير حديث صدر مؤخراً عبر شبكة Axios سلطّ الضوء حول أن الجزء القادم لسلسلة ألعاب التصويب الشهيرة لدى شركة يوبي سوفت Far Cry سيتجه أكثر نحو عناصر اللعب المتعدد عبر الشبكة. وقد أشار التقرير بأن هذا التغيير يعد جزءاً من إستراتيجية شركة Ubisoft لتغيير الصبغة أو الخلطة المعتادة لسلسلة ألعاب Far Cry التي أصبحت قديمة بمرور الوقت مع كل إصدار جديد.

الجدير بالذكر بأن هذا التقرير رغم إنه ما زال تحت بند الشائعات حتى الاَن، ولكنه يتماشى مع بيان أخر حصلنا عليه من فترة ليست بالقصيرة من قبل الإعلامي ومسرب الأخبار الشهير جيسون شراير من شبكة بلومبرج الموثوقة، الذي وضح أيضاً بإن لعبة Far Cry 7 ستسير في اتجاه مختلف تماماً عن الأجزاء السابقة. رغم أن هذه التصريحات ما زالت شائعات ولكن بنسبة كبيرة محتمل بأن تكون صحيحة، فدعونا لا ننسي بأن شركة Ubisoft أعلنت بنفسها عن توجها نحو الألعاب الخدماتية التي تعتمد على اللعب الجماعي مستقبلاً من عناوينها الحالية مثل Assassin’s Creed و Ghost Recon و The Division.

لعبة Far Cry 6 صدرت مؤخراً على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي و منصة البث السحابي لشركة جوجل Google Stadia. وقد حصلت على أراء متفاوتة من الإعلاميين، حيث أشاد بعض النقاد بها مع وصفها بأنها أفضل أجزاء فار كراي وأمتعهم على الإطلاق. أما البعض الأخر عبّر عن خيبة أملهم من اللعبة بسبب تشابهها الكبير مع الجزء الخامس مع مناشدتهم لشركة يوبي سوفت بتجديد صبغة السلسلة كلياً بالمضي قدماً.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى