أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

إصدار تحديث 1.02 لحزمة ألعاب GTA The Trilogy

التحديث المنتظر لحزمة ألعاب GTA The Trilogy صدر لنا أخيراً مع إصلاحه للعديد من الأخطاء التقنية

النسخة المحسنة من حزمة ألعاب  GTA The Trilogy التي تضم معها ألعاب GTA 3 و GTA Vice City و GTA San Andreas من المحتمل بأن تكون واحدة من أسوء الإصدارات بهذه السنة بسبب المشاكل التقنية الكثيرة التي عانت منها هذه الألعاب الكلاسيكية بوقت الإطلاق في هذا الشهر. مما أدى إلى قيام شركة Rockstar بالإعتذار رسمياً عن الحالة التي تم إطلاق بها ثلاثية GTA The Trilogy المحسنة والاَن تطلق لنا التحديث الأولي لحل هذه المشاكل التقنية.

حيث تم إطلاق اليوم تحديث جديد للحزمة برقم 1.02 على جميع الأجهزة المتوفرة عليها اللعبة، وهو يعالج عددًا من المشاكل التقنية عبر كافة الألعاب الثلاث من مشاكل بالأصوات أو مشاكل متعلقة بنماذج وأوجه الشخصيات أو الثغرات التي كانت متواجدة ببعض الأماكن والتي كانت تجعل اللاعبين يسقطون من خلالها، هذا بالإضافة إلى إصلاخ بعض مشاكل الإضاءة وتأثيرات المطر بإصدار San Andreas والعديد من الأخطاء التقنية الأخرى التي تم إدراجها في قائمة طويلة عبر الموقع الرسمي للشركة والتي يمكنك التحقق من كافة التفاصيل الكاملة لهذا التحديث الجديد هنا.

النسخة المحسنة من حزمة ألعاب GTA The Trilogy متوفرة الاَن على أجهزة  PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch والحاسب الشخصي. كما سيتم إطلاقها للهواتف الذكية بنظامي iOS و Android في وقت ما في عام 2022.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى