مقالاتPcبلاي ستيشن

إصدار Spider-Man على الحاسب الشخصي سيطرح خيارات لا نهائية للمودات

قد نرى سبايدر مان بوجه كريتوس وبالتأكيد سنرى كل البدلات الممكنة

حظيت حلقة State of Play الأخيرة من سوني بالكثير من الفضل والعرفان بعد أن قدمت لنا مفاجئات لم نكن لنتوقعها على الإطلاق مثل Spider-Man وقدومه إلى الحاسب الشخصي، رغم معرفتنا المسبقة بالتسريبات التي خرجت تقول إن الرجل العنكبوت قادم إلى الحاسب قريبًا، ولكن لم نكن لنعتقد أن الإعلان سيتم في هذه الحلقة.

وفي الإعلان الذي ظهر وظننا في بدايته أن اللعبة القادمة إلى الحاسب الشخصي هي لعبة السولز Bloodborne، اتضح أننا مخطئون فور ظهور شعار Insomniac Games على الشاشة ومعرفة أن القادم إلى الحاسب هو سبايدر مان، وليس أي شيء آخر.

تم الإعلان أن النسخة المحسنة من سبايدر مان، وهي نسخة الجيل الجديد PlayStation 5، هي التي ستتوفر للاعبي الـ PC في الثاني عشر من أغسطس القادم. هذه الأخبار الشيقة حمَّست اللاعبين الذين لم يحظوا بفرصة امتلاك جهاز بلايستيشن، والآن يمكنهم الاستمتاع باللعبة قدر المستطاع على أجهزتهم، وأيضًا، يمكنهم الاستمتاع بالمودات، وهذا ما نحن هنا لأجله اليوم.

بدلات لا نهائية للرجل العنكبوت

بداية، فإن قدوم النسخة المحسنة من Spider-Man على الحاسب الشخصي يعني أن المعدلين Modders سيتمكنون أخيرًا من إضافة بدلات جديدة لطالما تمنوها للعبة. هذه الإضافة طالب بها الكثير من اللاعبين والآن حان وقت تحقيقها أمام أعينهم؛ وسيتمكنون من اللعب بالبدلة التي يفضلونها أخيرًا!

حتى الآن، هناك الكثير من البدلات الموجودة في النسخ المختلفة من السلسلة، وحتى أن النسخة المحسنة بها الكثير من الأزياء، ولكن دائمًا ما يكون هناك زيٌ ما مفقود، وأكثر الأزياء المفقودة التي يتمناها اللاعبون هو زي فيلم The Amazing Spider-Man 2.

قد نرى بدلة الـ Symbiote

See What Tom Holland Looks Like With Venom Symbiote 01 1024x532 1

واحدة من البدلات التي تمناها اللاعبون أيضًا هي البدلة التي ظهرت كثيرًا في مجلات الكتب المصورة أو الكوميكس، وهي بدلة العائل أو الـ Symbiote أو بدلة فينوم كما تطلق عليها فئة ليست بقليلة، البدلة ذات اللونين الأسود والأبيض. وكان قد صرح المخرج الإبداعي Bryan Intihar أن Insomniac (الاستديو المطور) لديه خطط كبيرة بالنسبة لهذا الزي.

هذا الصيف، سيكون اللاعبون على موعد مع إضافة أي بدلة يريدونها، حتى لو كانت من ألعاب سبايدر مان على البلايستيشن 1، وحتى لو كانت أزياء غير موجودة في أي مكان أيضًا. ميزة التعديلات أنها تمكنك من الوصول إلى درجات إبداعية؛ قد تصل بك التعديلات إلى إضافة ذيل قطة لشخصية الرجل العنكبوت كما أنك ستتمكن من استبدال رأسه برأس كريتوس على سبيل المثال إذا أردت.

المودات لن تطال Spider-Man فقط، بل ستمتد لكل شيء

marvel spiderman remastered armored advanced suit

بالطبع لن تقتصر التعديلات على سبايدر مان فقط، يمكن للمعدلين أيضًا أن يغيروا في هيئة الكثير من الشخصيات الأخرى مثل Venom. وبعيدًا عن كل ما سبق، فعلى اللاعبين ألا ينسوا أن هناك لعبة أخرى قادمة للحاسب الشخصي وهي Spider-Man: Miles Morales وذلك ما أكدته كلٌ من Insomniac وNixes. ستأتي اللعبة في الخريف، ولكن ليس لها موعد محدد مثل النسخة المحسنة.

في الفترة التي تتوسط النسخة المحسنة، ونسخة مايلز موراليس، ستكون التعديلات قد ملئت النسخة المحسنة، وسيكون للاعبين خبرة ورؤية جديدة يمكن أن يضيفوها إلى اللعبة القادمة في الخريف. الجدير بالذكر أن كلًا من Marvel’s Spider-Man ولعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales قد فاقا التوقعات على البلايستيشن 5 والواقع الافتراضي مع دعم 120 إطار في الثانية.

وفي النهاية، يبدو أن الفترة القادمة ستكون مزدهرة بالنسبة لمارفل واستديو Insomniac؛ فالجزء الثاني من Spider-Man في الطريق، وكذلك Marvel’s Wolverine، والذين تم الإعلان عنهم في حفل جوائز الألعاب The Game Awards الماضي، والآن سيزدهر سوق الاستديو أكثر فأكثر مع إصدار النسخة المحسنة في الثاني عشر من أغسطس ونسخة مايلز موراليس في الخريف على الحاسب الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى