أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايل

إصلاحات لعبة eFootball ستبدأ من الغد

بعد تأجيل التحديث منذ الشهر الماضي، يوم الغد موعدنا مع أولى إصلاحات لعبة eFootball

بعد التوقعات العالية من قبل اللاعبين وغياب عام كامل عن سوق الألعاب، لعبة كرة القدم eFootball لدى شركة كوانامي عادت لنا بأواخر شهر سبتمبر الماضي بإطلاق كارثي، مع وجود العديد من الأخطاء التقنية ومشاكل اللعب هذا بجانب نقص المحتوى. الأمر الذي استهجن منه كثير من اللاعبين وقوبلت اللعبة بالكثير من الإنتقادات حتى خرجت شركة كونامي عن صمتها واعتذرت عن سوء إطلاق اللعبة، وأعلنت عبر حساب اللعبة بتويتر بأنهم يعملون على إصلاح كافة مشاكلها.

وكان من المقرر إطلاق أول تحديث يحمل هذه الإصلاحات بشهر أكتوبر الماضي، قبل أن تعلن الشركة تأخير وصوله لشهر نوفمبر الحالي، ومؤخراً أعلنت الشركة رسمياً عن موعد صدوره لنا، حيث سيتم إصدار التحديث الأول يوم الغد 5 نوفمبر برقم 0.9.1 على جميع الأجهزة، وسيركز هذا التحديث فقط على إصلاح كافة المشاكل والعيوب التقنية التي واجهها اللاعبون بالفترة القليلة الماضية. أما المحتويات الجديدة فسنحصل عليها بالفترة القادمة مع بداية العام الجديد.

لعبة eFootball متوفرة حالياً مجاناً على أجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي، وأيضاً متوفرة على هواتف الموبايل بنظامي التشغيل iOS و Android.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى