أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

إضافة جديدة للعبة ماين كرافت ستُضيف مدينة جوثام وباتمان إلى اللعبة

لعبة ماين كرافت تستمر في الإضافات والتوسع

أعلنت ماين كرافت عن إضافة جديدة ستجلب كلًا من باتمان، والجوكر، ومدينة جوثام سيتي إلى اللعبة. وإذا كنت تعيش تحت صخرة ولا تعلم ماهية لعبة ماين كرافت، فهذه اللعبة عبارة واحدة من أضخم الألعاب في التاريخ، إن لم تكن الأكبر والأضخم من حيث الشعبية في الوقت الحالي؛ فبشكل عملي، تعد اللعبة هي الأكثر مبيعًا في التاريخ، وتوجد على كل منصة.

ماين كرافت تبتكر المزيد والمزيد

maxresdefault 1 2

تُعطي ماين كرافت اللاعبين الحرية الكاملة لبناء أي شيء يريدونه ويأتي على مخيلتهم وهذا من خلال إتاحة الأدوات المتاحة لهذا الأمر. وفي السنوات القليلة الأخيرة، بدأت ماين كرافت في تقديم الكثير من التجارب العديدة لكل من يريد أن يغير من إيقاع اللعب وهذا من أجل التجديد ومساعدة فئة من اللاعبين الذين لا يمتلكون أفضل الخبرات لبناء عالمهم الصغير المثالي.

على سبيل المثال، حصلت اللعبة على إضافة جديدة لمدينة بيكيني بوتوم -مدينة مسلسل سبونج بوب سكوير بانتس- والتي تقع تحت الماء مع الكثير من المغامرات واللحظات الأيقونية من المسلسل.

والآن، يبدو أن الوقت قد حان للتجديد وهذه المرة مع إضافة لمدينة جوثام والسماح للاعبين باللعب بشخصية باتمان والتجول حول المدينة لإيقاف الأشرار. ستتضمن الإضافة الكثير من الشخصيات البطولية المساعدة لباتمان مثل روبن وهذا لقتال الأشرار مثل الجوكر، وهارلي كوين، وحتى حل ألغاز شخصية The Riddler.

ستأتي الإضافة في الثامن عشر من أكتوبر وبنسبة كبيرة ستكون بسعر لا يتعدى العشرة دولارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى