أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إضافة Spider-Man بلعبة Marvel’s Avengers قادمة هذا الشهر

أيضاً ستحصل اللعبة على غارة جديدة والعديد من الإصلاحات على أنظمة اللعب المختلفة

لعبة Marvel’s Avengers صدرت لنا بسبتمبر العام الماضي، ولم تصل للأسف لتطلعات اللاعبين مع فشلها في تقديم نموذج اللعب كخدمة الذي أرادت تقديمه شركة Square Enix. وعلى الرغم من الأداء السلبي سواء على الصعيد النقدي أو التجاري، فاستمرت اللعبة في الحصول على الدعم بوتيرة منتظمة، والاَن باتت على وشك الحصول على التحديث الكبير التالي.

حيث أعلن المطور بأنه في نهاية هذا الشهر بيوم 30 نوفمبر ستحصل لعبة Marvel’s Avengers على محتوى إضافي جديد لجميع الأجهزة، سيحتوى على غارة جديدة تستند من توسعة Klaw أحدث توسعات the War on Wakanda، أيضاً سيحصل اللاعبون على زيادة في المستوى، مع تغييرات كبيرة على طريقة ترقية العتاد، وأنظمة جديدة  لكسب العملات داخل اللعبة، أيضاً أجهزة PS4 و PS5 ستحصل على شخصية Spider-Man بشكل حصري، والذي سيتم إضافته مع محتوى قصصي خاص بهذه الشخصية الجديدة.

Marvel’s Avengers متاحة الآن على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي و منصة البث السحابي لشركة جوجل Google Stadia مع التحديث القادم في 30 نوفمبر.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى