أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إطارات Chonkers في فورتنايت الخيار الأمثل للطرق الوعرة

طرقًا جديدة لاستخدام إطارات Chonkers للطرق الوعرة، مما يجعل تنوع استخداماتها داخل لعبة Fortnite

حصلت لعبة Fortnite Chapter 2 Season 6 للتو على تحديث جديد للإصدار v16.20، والذي جلب أول تعديل متوقع للغاية على السيارات في اللعبة.

تم ترقية وتحديث العديد من المرائب بالقرب من محطات الوقود حيث وفرت للاعبين امكانية الهبوط في هذه الأماكن وتعديل السيارة والتحرك في جميع أنحاء الخريطة بحرية.

أحدثت إطارات Chonkers المخصصة للطرق الوعرة ثورة في المركبات في للعبة فورتنايت ، في السابق كانت المركبات توفر سرعة بطيئة للغاية عند القيادة خارج الطرق، اما الآن مع أحدث إضافة لإطارات الطرق الوعرة، يمكن للاعبين التحرك بحرية كاملة في جميع انحاء الخريطة، ويعد هذا التحديث من التحديثات المهمة للعبة، وقد اشار مسربون عن قدوم المزيد من التعديلات في المستقبل.

تساعد إطارات الطرق الوعرة هذه جميع المركبات الأرضية في اللعبة على اكتساب المزيد من السرعة أثناء وجودها على الطرق حيث تمكن السيارات من تسلق الحواف الحادة للجبال.
مع هذه العناصر والإضافات الجديدة، تبدو المركبات مثل Mudflap أو OG Bear على أنها اختيارات جيدة على التضاريس غير المستوية والوعرة.

استخدام إطارات الطرق الوعرة في معارك فورتنايت

قد يبدو من الوهلة الاولى أن الإطارات هذه لها استخدام واحد فقط في اللعبة وهو وضعها على السيارة والقيادة داخل اللعبة لكن بعض لاعبو فورتنايت وجدو طرقًا مبتكرة وجديدة لاستخدام هذه العناصر داخل اللعبة.

نظرًا لأن الإطارات في فورتنايت هي عناصر قابلة للرمي، فيمكن للاعبين حملها، وعلى عكس الاستخدام المنتظم، يمكن استخدامها بطرق أخرى مختلفة أيضًا.

يمكن للاعبين رمي العنصر على الأرض ، وتحويله إلى مجموعة من الإطارات، وهذه الإطارات مفيدة بشكل خاص في معارك البناء حيث يمكن للاعبين استخدامها لكسب الارتفاع على خصومهم أو الإمساك بهم، يمكنك أيضًا التقاطها مرة أخرى بعد الاستخدام مما يجعلها موردًا لا نهاية له للتنقل أثناء القتال وهذا شيء ممتع للغاية.

يستخدم العديد من اللاعبين العنصر هذا للحماية من ضرر السقوط، حيث إن الهبوط على الإطارات يعمل على ارتداد اللاعب، ما يمكن الاعبين أيضًا من رميها مباشرة على الأعداء لترتد عليهم من نقطة مرتفعة وعالية، وهناك الكثير من الإمكانات في إطارات الطرق الوعرة الجديدة بالإضافة إلى امكانيات اللعبة نفسها، مما يخلق إمكانيات لا حصر لها تقريبًا للاعبين المبدعين.

وننتظر احتمال إجراء المزيد من التعديل المركبات في المستقبل، سيكون هذا من المثير للاهتمام لرؤية الوظائف الجديدة التي يجلبونها إلى اللعبة في وقت لاحق من هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل