أخبارموبايل

إطلاق الإصدار الجديد 1.4 من PUBG Mobile والذي يجلب معه تعاون Godzilla vs Kong وبعض الميزات الرائعة

أطلقت شركة Krafton تحديثها الجديد 1.4 لـ PUBG Mobile مع ميزات رائعة ومختلفة عن تحديثاتها السابقة وقد اضافة في تحديثها الجديد وضع جديد للعبة مع سيارة جديدة ووضع إطلاق نار جديد ومحتوى حصري متعلق بتعاون الوحوش Godzilla vs Kong.

وضع Titan Strikes الجديد

يوفر تحديث 1.4 الوضع الجديد المسمى Titan Strikes الذي يتيح للاعبين فرصة التفاعل مع الوحوش الأسطورية مثل Godzilla & Kong في ساحات القتال المفضلة لديهم، وستظهر الوحوش في مواقع مختلفة على الخريطة وفي أوقات مختلفة ايضاً، وستشاهدها وهي تزأر وتسحق كل ما يأتي في طريقها فعلا الاعبين توخي الحذر أثناء مراقبة العمالقة عن قرب وإلا فقد يجدون أنفسهم قد تحولوا إلى صندوق، بالإضافة إلى ذلك ستترك الوحوش أثرًا من البلورات الخاصة في طريقهم يمكن للاعبين جمع هذه البلورات بأشكال مختلفة واستخدامها كأسلحة تكتيكية.

هناك أيضًا معسكرات Apex Expeditionary Army ومستوطنات Monster التي ستجدها في وضع Titan Strikes الجديد، وستظهر الوحوش على ثلاثة خرائط وهي Erangel و Sanhok و Livik مع ذلك هناك تواريخ لظهور الوحوش على هذه الخرائط الثلاثة حيث تصل الوحوش الى خريطة Erangel في 11 مايو بينما تصل الى خريطة Sanhok في 15 مايو وتصل الى خريطة Livik في 20 مايو وينتهي حدث الوحوش في 8 يونيو.

خريطة الساحة الجديدة: Aircraft hangar 

تمتلئ هذه الساحة بالأغطية والأركان المتعددة للقتال المكثف من مسافة قريبة وتقدم تجارب القتال بصورة اكثر ديناميكية وتكون ساحة معركة متوترة تقدم مجموعة من الخيارات التكتيكية ولن تنجو من هذه الساحة الا بردود أفعال سريعة وتعاون سلس مع زملائك في الفريق وستكون جنباً الى جنب مع ساحات القتال Team Deathmatch و Arena Training و Team Gun Game.

وضع التصوير الجديد: OTS Mode

يسمح هذا الخيار الجديد للاعبين بتبديل المواقف بسرعة ويوفر دقة أعلى على حساب تكلفة الحركة وعند النقر على OTS Mode تقوم الكاميرا بالتكبير قليلاً من الخلف مما تسمح للاعبين بالتصوير من منظور الكتف.

المركبة الجديدة: Coupe RB 

مركبة رياضية يمكنها حمل سائق واحد وراكب واحد فقط، تمتاز بسرعتها الفائقة التي تصل الى 150 كم وتعتبر واحدة من أسرع المركبات في PUBG Mobile ويمكنك العثور عليها في خريطة Erangle و Miramar و Sanhok و Livik.

تحديث وضع التدريب و Cheer Park الجديد

مع تحديث 1.4 لـ PUBG Mobile تمت أضافة ثلاث بنادق Mk12 و M1014 و Famas إلى Cheer Park وساحات التدريب، حيث يمكن للاعبين العثور على هذه الأسلحة الحصرية في خرائط ساحات التدريب، بالاضافة الى ذلك تم ايضاً تحديث Emote Lucky Spin في Cheer Park ويمكن الآن معاينة كلاهما عبر قائمة Emote.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى