أخبار

إعادة تشغيل لعبة Saints Row يعود بنا إلى عالم الجريمة

اللعبة ستتوفر في 25 فبراير 2022

كشفت شركة Deep Silver و Deep Silver Volition النقاب عن لعبتها الجديدة Saints Row اثناء حدث Gamescom 2021، التي تعتبر إعادة تشغيل كاملة مع طاقم جديد تماماً وقديسين جدد ايضاً.

يبدو ان وراء إعادة تشغيل Saints Row سبباً بسيطاً، وفقاً لما صرح به المسؤول الإبداعي الأول في شركة Deep Silver Volition:

هذه فرصة لنا للعودة إلى أصولنا والعودة إلى زاوية الجريمة و المعاصرة، التي نحبها وما تشتهر به Saints Row. لقد كانت فرصة عظيمة لنا لسرد القصة التي أردنا سردها والأهم من ذلك أن نحكي قصة معاصرة نعتقد أن الناس سيتعلقون بها. ما يعنيه ذلك هو أنه يمكن أن يكون كل شيء بدءًا من تخيل نوع الدين الذي يتعامل الأشخاص في هذه الأيام مع قروض الطلاب وأنواع الأشياء التي تريد أن تكون قادرًا على القيام بها من أجل الحلم الأمريكي، تخيل لو كنت في هذا العالم ويمكنك تكوين إمبراطوريتك الإجرامية وتكون قائدها وتفعل أشياء بـطريقتك الخاصة.

في هذه الحالة بالذات لـلعبة Saints Row، هناك أربعة أصدقاء كانوا في هذا النوع من المواقف حيث تم خنقهم، وقد تم إخبارهم بما يجب عليهم فعله وانفصلوا وشكلوا مجرمهم الخاص. إلامبراطورية مع Saints Row، من خيال القوة للاعبين أن يكونوا قادرين على الحصول على نفس النوع من الخبرة، حيث يبنون إمبراطورية إجرامية ويقومون بأشياء لن تفعلها أبدًا في الحياة الواقعية، ولكن يستمتعون ويفعلون ذلك في طريقك اللعبة.

وسيكون موعد الاطلاق للعبة رسمياً على اجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X | S و Xbox One  والكمبيوتر الشخصي عبر متجر Epic Games Store في 25 فبراير 2022.

الاعلان التشويقي لـــ Saints Row:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى