مقالاتإكس بوكسبلاي ستيشنموبايل

إعلان الجزء الثاني من The Wolf Among Us| ماذا يخبرنا وماذا يمكننا أن نتوقع؟

يبدو أن الجزء الثاني من The Wolf Among Us سيتخطى الجزء الأول!

بعد شهور من الانتظار، قرر استديو Telltale Games أن يكشف لنا أخيرًا عن الإعلان الرسمي لأحد أكثر الألعاب انتظارًا، The Wolf Among Us 2. أفاق الاستديو أخيرًا عادًا من سباته الطويل مستعرضًا إعلانًا استمر لدقيقتين وحوالي النصف دقيقة مما جعل اللاعبين يتصارعون على تحليله والبحث عن كل ما يمكن أن يحدث في الجزء الثاني.

بالنظر للجزء الأول من اللعبة والذي صدر من حوالي عقد كامل، بالتحديد في 2013، يسعى عشاق السلسلة إلى استرجاع ذكريات وتفاصيل هذا الجزء وربطها بكل شيء في إعلان الجزء الجديد من اللعبة. لحسن الحظ أن الإعلان أمدنا بالعديد من التفاصيل، وليس بعض اللقطات العشوائية الإثارة حماسة الجماهير فحسب.

نظرة سريعة على الجزء الأول

2013 10 16 00040

صدرت The Wolf Among Us بحلتها الأولى عام 2013 بأسلوب أيقوني معهود من استديو Telltale Games. كشفت اللعبة عن مغامرات كلاسيكية بحتة في شكل 5 حلقات تفاعلية وجذابة بتصميماتها الفنية التي لا تُضاهى.

الزمان: ثمانينيات القرن الماضي، والمكان: مدينة نيويورك. وقعت أحداث اللعبة في مجتمع مليء بالقصص الخيالية في بلدة Fable المختبئة في مدينة نيويورك والتي تضم مجتمعًا سريًا منغلق على نفسه، وعليك أن تلعب بشخصية نقيب الشرطة “بيجبي” لتخوض معه بعض المغامرات.

المشكلة تكمن في شخصية، بل كينونة، “بيجبي” نفسه، فهو ذئب على شكل بشري -حرفيًا-، وعلى الرغم من أنه أُصلح، إلا أنه لا يزال مضطربًا ويعاني من أجل البقاء في هيئته البشرية. كونه المسؤول الأول، وحامي حمى البلدة الصغيرة، والمدافع الأول عنها من كل المصائب، يجد “بيجبي” نفسه منخرطًا في مواقف لا يُحسد عليها ويصارع من أجل البقاء في هيئته البشرية، ولكنه في النهاية ما ينتهي به المطاف متحولًا إلى شخصية الذئب القاسي.

96b43bf80a3c9c65b7a2b98545b11406fd405cd37c3d488a5305f5f2ba0a3676 product card v2 mobile slider 639

أما عن نظرة الكائنات الخيالة الأخرى تجاه بني جنسهم “الذئب”، فلقد أصبح وصمة عار بينهم جميعًا، وهذا يعود إلى طبيعة عمله الحقيقة وسعيه الدؤوب للحفاظ على سكون البلدة وسلامتها.

في الجزء الأول من اللعبة، يحقق اللاعبون في واقعة تختص بسلسلة من الجرائم المتعددة داخل بلدة Fable، وبمساعدة Snow White (الشخصية الخيالية الشهيرة)، يُوَرط عمدة المدينة الفاسد ونكتشف العبث والفساد المتفشيان في المدينة بسبب نظام السلطة، هكذا تسري اللعبة.

ما يكشفه إعلان The Wolf Among Us 2

بعد إصدار الإعلان، ومن أول حوار دار فيه، على اللاعبين أن يستنتجوا أن “بيجبي” لم يعد نقيب شرطة بلدة Fable بعد الآن، بل أصبح محققًا خاصًا. تضمن الإعلان “بيجبي” وهو يراجع أحداث مهمة سارت بشكل خاطئ ويتعقب شخصًا مهمًا وهو في طريقه إلى أحد الفنادق الصغيرة.

بمجرد دخوله إلى الغرفة، يدرك شخصين متهمين بوجود بطل اللعبة والذي سرعان ما يبرز لهما أغلالًا بطريقة درامية. يتضح فيما بعد أن الشخصين المتهمين هما شخصين من الفيلم الموسيقي The Wizard of Oz، حيث يجسد Tin Man شخصية ضخمة تشبه وحشًا معدنيًا. إذا كان بإمكاننا استنتاج شيئًا واحدًا من الإعلان، فهو أن اللعبة ستحمل نفس الفن وستتبنى نفس الجو العام الذي رأيناه في الجزء الأول، مع شخصياتنا المحبوبة بالتأكيد مع إمكانية رؤية شخصيات أخرى جديدة كما علمنا من بعض التسريبات.

The Wolf Among Us 2 Scarecrow Wizard of Oz

لا شك أيضًا أننا سنرى الكثير من العنف كما رأينا من الإعلان، ومع حركات الأكشن التي رأيناها عندما ألقت شخصية Tin Man ببيجبي على أحد جدران الفندق. في مشهد آخر مليء بالحماس، رأينا بيجبي يخرج من لنا بهيئته الحيوانية وبشكل “الذئب الذي بيننا” وهو يخرج من الظلام بعينيه اللامعتين.

مما رأيناه، يتضح أن اللاعبين سينخرطون في مغامرات وألغاز مثيرة مثل الجزء الأول. ألغاز سترفع من مستوى الحماس، بل المتوقع أن يكون مستوى العنف والقتالات أكثر شراسة من الجزء الأول وهذا بسبب تخلي “بيجبي” عن شخصية نقيب الشرطة المعهودة، وقيامه بعمله كمحقق خاص.

wolf 5

رفع الإعلان من سقف طموحاتنا وجعل الارتقاب يصل إلى أعلى درجاته، وإلى إصدار The Wolf Among Us 2 في 2023، سنذهب لإعادة الجزء المنصرم بحلقاته الكاملة. ولا تنس أن الجزء الثاني قادم على أجهزة الجيلين على الإكس بوكس والبلايستيشن؛ Xbox Series S|X، وXbox One، وPlayStation 5، وPlayStation 4.

لا يوجد موعد محدد للجزء الثاني، ولا ندري متى سيصدر بالتحديد في 2023، ولكن مع كل تأجيل يحدث، سنرى الجزء القادم بشكل أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى