أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايلنينتيندو سويتش

إعلان الموسم الثاني من الفصل الثالث للعبة فورتنايت.. مفاجئات كبيرة وهدايا وتأكيد شائعة

وصل الموسم الثاني من الفصل الثالث أخيرًا

منذ إصدارها في 2017 ولعبة فورتنايت تحقق أرقامًا قياسية وتجذب المزيد من اللاعبين يوميًا. لعبة Epic Games الشهيرة الآن في فصلها الثالث، وكل فصل مقسم إلى مواسم عديدة. ومن المعروف عن اللعبة أنها تضيف محتوى جديد كل موسم كمكافأة للاعبين مثل الأزياء الجديدة، والسكنات، وغيرها من عناصر الجيم بلاي أو أسلوب اللعب.

والآن ينتظر اللاعبون الموسم الثاني من الفصل الثالث الذي نحن فيه حاليًا. من المفترض أن يقدم هذا الفصل عناصر، وشخصيات جديدة، ومركبات متنوعة. وبخصوص الشخصيات، كنا قد سمعنا عن شائعة لضم دكتور سترينج من عالم مارفل السينمائي مؤخرًا. وها هي Epic Games قد عطلت السيرفرات استعدادًا للإضافات الجديدة.

إعلان الموسم الجديد من فورتنايت

وأخيرًا، وبعد طول انتظار، أصدرت Epic Games الإعلان المنتظر للموسم الجديد، والذي يُسمى “مقاومة” أو Resistance، وهو يحتوي على إضافات جديدة رائعة ومحمسة جدًا. وبالفعل أكد الإعلان على إضافة دكتور سترينج لأسطول شخصيات اللعبة بجانب أصدقائه من عالم مارفل السينمائي مثل سبايدر مان، وأيرون مان، وغيرهم.

كشف الإعلان أيضًا عن شخصيات أخرى رائعة مثل شخصية الأرملة السوداء من مارفل أيضًا، ولارا كروفت من سلسلة Tomb Raider، والأعضاء السبعة أو members of the Seven. كل تلك الشخصيات ستنخرط في قتالات مع بعضهم البعض باستخدام أساليب الباركور.

بجانب الشخصيات المتعددة تلك، كشف الإعلان أيضًا عن أدوات ومركبات جديدة مثل الدبابات، والحافلات، والطائرات، وغيرهم. انتظروا التحديث واستمتعوا باللعبة على كل الأجهزة المختلفة.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى