أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايلنينتيندو سويتش

إعلان الموسم 7 للعبة Fortnite التشويقي يتصف بالغرابة

سيتم إصدار Fortnite Chapter 2 Season 7 الأسبوع المقبل، و سوف تثير Epic Games معجبيها من خلال الكائنات الفضائية

يقترب الموسم السادس من لعبة Fortnite Chapter 2 من نهايته، حيث يقوم  اللاعبون بالإبلاغ عن عمليات اختطاف كائنات فضائية مختلفة عبر جزيرة باتل رويال، لكن الإعلان التشويقي الأخير للموسم السابع يُربك حتى أكثر المشجعين تفانياً باللعب.

و سوف يبدأ الموسم السابع من فورتنايت في 8 يونيو، حيث أصدرت Epic Games إعلانات تشويقية لها خلال الأيام الأخيرة التي مضت. و تم العثور على واحدة من أحدث الإعلانات التشويقية للموسم الأخير من Fortnite على Twitter وتركز على حاوية من الحليب. وفقاً للتغريدة، فإن الدعاية هي Catalog Entry # 437-887 من الأجانب الذين كانوا يدرسون سكان فورتنايت مؤخراً.

و يحتوي إدخال الكتالوج رقم 437-887 على شعاع من الضوء يقوم بتغليف دمية على شكل عصا سمكة، وسلاحاً مستقبلياً، ونصف جالون من الحليب. حيث يبدو أن الفضائيين يقومون بدراسة الحليب لأن هذا الدعاية تشير إلى سائل تعديل العظام المخزن في جهاز قابل للكسر. وكما نعلم أن الحليب غني بمحتواه العالي من الكالسيوم الذي يساعد على نمو العظام والأسنان، وقد لاحظت كائنات فورتنايت هذا الأمر الآن.

و يشير إدخال الكتالوج الأخير من لعبة فورتنايت الفضائين، إلى أنّ سكان جزيرة باتل رويال هم مخلوقات، مما يشير إلى أنهم مرتبكون من مختلف شخصيات فورتنايت مثلهم مثل محبي اللعبة منذ أن بدأوا في اختطاف لاعبي فورتنايت المطمئنين في الأسبوع الماضي. و كان شعاع الضوء الذي يرفع لاعبي فورتنايت نحو السماء سمة بارزة في إدخال الكتالوج # 437-887 حيث يبدو أن محتويات الرسالة ستكون معلقة في الهواء بينما تقوم الكائنات الفضائية بدراستها.

وقد انضم العديد من رواد  لعبة فورتنايت إلى الرد على إدخال الكتالوج رقم 437-887 لمناقشة قوة الحليب وحيرة موسم Fortnite القادم. حيث خمنّ بعض المعجبين بأن السلاح المستقبلي المتضمن في هذا العرض التشويقي الأخير، هو بندقية بوابة، ولكن من غير المعروف لحد الآن آلية عمل السلاح.

و باعتبار أن الموسم السابع من Fortnite سيبدأ خلال أيام قليلة، فلن ينتظر لاعبو Fortnite طويلاً، لمعرفة كيف سيعمل  السلاح الجديد. و قد سارع أحد المعجبين إلى الإشارة إلى أن الأشخاص الذين فُقدوا، يتم تصويرهم عادةً على حاويات الحليب، وإن هناك عدداً من شخصيات فورتنايت المفقودة بسبب عمليات الخطف التي قامت بها الكائنات الفضائية.

و لم تعرض جزيرة  فورتنايت باتل رويال، الحليب كأحد العناصر القابلة للاستهلاك على مر السنين، حيث مرت Chug Jugs على جانب الطريق لصالح Shield Potions. وقد قام لاعبو Fortnite بمعالجة شخصياتهم باستخدام  درع الفطر والتفاح، لكن غياب الحليب في جزيرة battle royale يجعل دخول كتالوج فورتنايت للأجانب أكثر إرباكاً. و قد يتضمن الموسم الثامن من Fortnite المشروبات البيضاء الصحية، كسوائل قابلة للاستهلاك،حيث إن هذا الإعلان التشويقي الأخير من Epic Games بمثابة إشارة لما سيأتي.

لعبة فورتنايت متاحة الآن للاعبين على  كل من أجهزة Android و Mac و Nintendo Switch و PC و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى