فيديوهات

إعلان تشويقي جديد للعبة WWE 2K22 يكشف عن طريقة اللعب

قادمة في مارس 2022

لـعبة WWE 2K22 تحصل على مقطع دعائي جديد يكشف عن  طريقة اللعب لكنه لم يقدم الكثير من الميزات.

تم الكشف مؤخراً عن مقطع دعائي جديد مدته 30 ثانية لـلعبة WWE 2K22 خلال حدث SummerSlam الليلة الماضية. اعلن الموقع الرسمي للعبة WWEGames عبر Twitter قبل أيام قليلة ان اللعبة ستهبط في مارس 2022 مع دخول المصارع Edge.

لم يفصح المقطع الدعائي كثيراً عن طريقة اللعب ومميزاتها، ولكنه قدم لنا مونتاجاً سريعاً لبعض المصارعين المشوقين التي يمكن أن نتوقع رؤيتهم في حدث WWE 2K22، بما في ذلك Rey Mysterio و Roman Reigns و Kane و Goldberg و Shinsuke Nakamura وبوبي لاشلي.

على الرغم من ان التسريبات لم تكن كثيرة حول اللعبة إلا أن براين مازيك من فوربس تمكن من الحصول على بعض المعلومات الداخلية الأسبوع الماضي.

صرح براين مازيك أن اللعبة أعيد بناؤها بالكامل من الألف إلى الياء بعد الدفعة السابقة من السلسلة. WWE 2K20 التي كانت مليئة بالمشكلات وتمكنت من الحصول على أقل نتيجة في تاريخ 2K. بالنظر إلى إلغاء 2K21، كانت هذه فرصة مثالية للمطور لتجديد الأشياء. أولئك الذين لديهم معرفة بالحالة 2K22 أخبر Mazique أن طريقة اللعب كانت رائعة. ولاحظ أيضاً أن WWE 2K22 ستكون لديها الكثير من الضوابط الأنظف مقارنة بالألعاب السابقة في السلسلة.

واضافة ايضاً، أن مطور شركة Visual Concepts كان يستخدم تقنية مسح الوجه الجديدة تماماً حيث  قام المطور ببناء 80 كاميرا عالية الدقة لالتقاط صور المصارعين من كل زاوية، هذا من شأنه أن يعزز التشابه مع نماذجهم داخل اللعبة.

 الإعلان التشويقي الأول لـ WWE 2K22، والذي يقدم لمحة عن طريقة اللعب الجديدة بالكامل من بطولة نجوم WWE راي ميستيريو وسيزارو.

العرض التشويقي الرسمي لـ WWE 2K22:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى