أخبارموبايل

إعلان جديد للعبة ديزني الجديدة Disney Mirrorverse يكشف عن موعد قدوم اللعبة للهواتف

Disney Mirrorverse قادمة للهواتف في الثالث والعشرين من يونيو القادم

من منا لا يعرف شركة Disney وعالم أفلامها الشهير؟ أعتقد أننا جميعًا نعرف على الأقل فيلمًا واحدًا مثل The Lion King، أليس كذلك؟ وكما تشتهر ديزني في عالم الأفلام، ها هي الشركة دخل عالم الألعاب وهذه المرة عن طريق لعبة تقمص الأدوار على الهاتف تم تطويرها بواسطة كابام Kabam، وهي Disney Mirrorverse والذي صدر إعلانه الجديد مساء الأمس.

لعبة Disney Mirrorverse تجمع ما بين شخصيات عالم ديزني وكذلك بيكسار، وفي الإعلان الذي ظهر رأينا ثلاث شخصيات جديدة معروفين بفريق الحراس أو Guardians، والذين سيتحدون سويًا في إحدى المعارك.

إعلان لعبة ديزني الجديدة

في بداية الإعلان، نرى شخصية سولي Sulley تفتح خزانة الوحوش من فيلم Monsters Inc. وتظهر المرآن ويستعد بطلنا سولي للمعركة بدروع تبدو جذابة. وبعد ذلك ينتقل المشهد لنرى شخصية الجميلة من فيلم الجميلة والوحش وهي تمشي إلى مرآتها أثناء قراتها لأحد الكتب.

لن تكون شخصيات ديزني وبيكسار هي الشخصيات الوحيدة التي يمكنك أن تلعب بها في اللعبة؛ ففي وسط قتال الجميلة وسولي ضد المخلوقات العجيبة، لاحظوا سحابة سوداء قادمة من المرآة. وهذه السحابة يتضح أنها تتشكل في شخصية تنين ماليفيسنت العجيب، وبالطبع شخصية ماليفيسنت كانت الشخصية الشريرة في أحد أعمال ديزني وهي الجميلة النائمة وعمومًا هي أحد أكثر الأشرار شهرة في ذلك العالم على الإطلاق.

الجدير بالذكر أن هذه المرة لن تكون الأولى لشخصيات ديزني أن تظهر في عالم الألعاب، فلقد رأيناهم من قبل في سلاسل مثل Kingdom Hearts، وEpic Mickey، وDisney Infinity. فانتظروا اللعبة الجديدة القادمة في الثالث والعشرين من شهر يونيو القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى