فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

إعلان جديد للعبة Midnight Suns يستعرض سبايدر مان للمرة الأولى!

وأخيرًا، الرجل العنبكوت في Midnight Suns

أصدر كلٌ من 2K Games، وFiraxis Games إعلانًا جديدًا للعبة التكتيكات المنتظرة من مارفل Marvel’s Midnight Suns، وهذه المرة الإعلان مميز للغاية لأنه مخصص لواحد من أشهر شخصيات الأبطال الخارقين. هو البطل المفضل لأعداد كاسحة من محبي مارفل، بل ومن محبي الأبطال الخارقين بشكل عام، هو الرجل العنكبوت أو سبايدر مان أو بيتر باركر.

ما يميز هذه الإعلان أيضًا، بعيدًا عن فكرة استعراضه لسبايدر مان، هو أنه يرينا قدرات مميزة للرجل العنكبوت لم يسبق وأن رأيناها في لعبة Marvel’s Spider-Man نفسها، وهي اللعبة التي طورها استديو Insomniac Games، وصدرت في 2018.

إعلان Midnight Suns الذي يتضمن سبايدر مان

ما هذا الفيديو إلا البداية، ومن خلال هذه النوعية من الفيديوهات، يمكننا أن نتوقع رؤية المزيد من الإعلانات والاستعراضات الحماسية في المستقبل القريب، وحتى تحين تلك اللحظة، يمكنك البدء بهذا الإعلان، والذي يلي الإعلان الذي استعرض أسلوب اللعب الخاص بستيف روجرز أو كابتن أمريكا Captain America وخاض في ماضيه، وكذلك رأينا الإعلان الذي قدم لنا أيرون مان، وتضمن لقطات من أسلوب اللعب الخاص به، وبالتأكيد تاريخ الشخصية.

الجدير بالذكر أن لعبة Marvel’s Midnight Suns ستصدر في السابع من أكتوبر هذا العام على أجهزة الحواسيب الشخصية، والبلايستيشن 5، والبلايستيشن 4، وكذلك أجهزة الإكس بوكس سواء الـ One أو Series X|S، والنينتندو سويتش، أي أنها ستأتي على كل الأجهزة تقريبًا.

متشوقون للغاية لكي نرى لعبة Marvel’s Midnight Suns، خصوصًا أن هناك روحًا تشاؤمية تحوم حولها، وهناك الكثيرون ممن يتنبؤون بفشل اللعبة الذريع قبل إصدارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى