أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إعلان لعبة The Lord of the Rings: Gollum يكشف عن الكثير من المفاجئات

من ضمنها الأرض الوسطى وجاندالف

منذ الإعلان عن لعبة The Lord of the Rings: Gollum في 2019، واللعبة محاطة بالغموض من كل الجهات. كان من المقرر للعبة أن تصدر في 2021، ولكنها تأجلت لموعد، وتولى أمر التطوير استديو Daedalic Entertainment.

من المفترض أن تصدر لعبة The Lord of the Rings: Gollum في اليوم الأول من سبتمبر القادم على المنصات المختلفة سواء الكونسول أو الحاسب الشخصي أو حتى أجهزة النينتندو سويتش، كما أن احداثها ستقع في الأراضي الوسطى. تحكي اللعبة أحداث البداية للرواية الأصلية من تأليف J.R.R Tolkien وتأخذنا في رحلة مع كائن الـ Gollum في الأراضي الوسطى وكيف أنه يريد استعادة خاتم القوة الذي سرقه Bilbo Baggins أثناء أحداث The Hobbit.

أسلوب لعب The Lord of the Rings: Gollum

وأخيرًا تم الكشف الأول عن أسلوب اللعب من خلال إعلان قصير يرى فيه اللاعبون الشخصية وهي تتسلل خلال المناجم المظلمة، وتحاول الهروب من بعض الأماكن سعيًا وراء هدفها المنشود. ويرينا الإعلان كيف أن الـ Gollum يعاني من ماضيه كشخصية Smeagol، وليس فقط معاناته مع الأشرار الحاليين.

خلال الإعلان، شاهدنا أوجه مألوفة مثل كائنات Elves of Mirkwood، وOrcs of Mordor. يبدو أيضًا أن اللعبة مبنية بشكل كبير على قرارات اللاعبين، وعلى عكس Shadow of Mordor التي دارت في عالم مفتوح بنظام معارك عميق، يبدو أن هذه اللعبة ستركز على عناصر الـ RPG، وستعتمد على القصة بشكل كبير. والسؤال الآن، كيف ستتعاون الشخصيات غير القابلة للعب NPCs مع Gollum للوصول لمسعاه في اللعبة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى