أخباربلاي ستيشن

إعلان God of War Ragnarok الجديد ينبئ بلعبة أسطورية قادمة

اقتربت النهاية!

حصلت اللعبة المنتظرة God of War على إعلانٍ جديد في حلقة State of Play الخاصة بسوني، وتقريبًا لن يكون هذا هو الإعلان الأخير على الرغم من اقتراب موعد اللعبة وهو شهر نوفمبر. ركّز الإعلان بشكل كبير على أسلوب اللعب وبعض اللقطات الحماسية، ناهيك عن التركيز على قصة كريتوس وابنه أتريوس.

كريتوس على وشك الانتقام مجددًا، وأتريوس يخفي الكثير من الأسرار عن والده، ويبدو أن الأجواء ملتهبة للغاية. هذا وكان قد تم الإعلان أيضًا عن نسخة خاصة من ذراع التحكم Dual Sense خاصة باللعبة وستصدر في التاسع من نوفمبر القادم. سيجمع ذراع التحكم الخاص بين اللونين الأبيض والأزرق وسيحمل ذئبًا ودُبًا عليه.

الجدير بالذكر أن سوني واستديو Santa Monica كانا قد كشفا عن نسخ مختلفة من God of War Ragnarok، تبدأ من النسخة العادية Standard Edition بسعر 60 دولار على البلايستيشن 4 ونسخة الجيل الجديد بسعر 70 دولار على الـ PS5. هذا بالنسبة للنسخ العادية، وسيكون هناك أيضًا نسخًا خاصة مع الكثير من الهدايا والمفاجئات مثل نسخة الـ Ultra Deluxe.

الميثولوجيا النوردية ستنتهي بنهاية God of War Ragnarok

من المفترض أن Ragnarok ستكون الخاتمة لملحمة الميثولوجيا الإغريقية، وهي الملحمة التي بدأت في 2018 بمغامرة كريتوس وأتريوس، ومن قبلها كانت الميثولوجيا الإغريقية التي عشنا معها أفضل لحظات السلسلة، وكانت مكونة من 6 ألعاب على البلايستيشن 2، والبلايستيشن 3، وكذلك الـ PS Portable.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى