أخبار

إلغاء مؤتمر E3.. صفعة قوية لمجتمع اللاعبين وأمل جديد في مؤتمرات أخرى

بعد أن علقنا أملًا على النسخة الرقمية من المؤتمر، تم التأكيد رسميًا أن E3 قد أُلغي بشكل كامل

في وقت من الأوقات، كان مؤتمر E3 هو الحدث السنوي الأكبر في عالم الألعاب بمشاركة أكبر الشركات فيه لتعرض إعلاناتها الضخمة. منذ 1995 ونحن نرى المؤتمر يقام كل عام، وهذا قبل أن يأتي عام الكورونا، عام 2020. في ذلك العالم شهدنا إلغاء المؤتمر مثله مثل الكثير من المؤتمرات والأحداث بسبب الوباء المتفشي حتى الآن.

عاد الحدث الشهير مرة أخرى في 2021، ولكن هذه المرة كان في حُلةٍ رقمية جديدة، وكنا نأمل أن يعود بشكل طبيعي على أرض الواقع في هذا العام، ولكن يبدو أنه لن يعود هذا العام كما كان، ولا حتى في حلته الرقمية.

E3 ليس الوحيد

كنا قد علمنا من قبل أن النسخة الطبيعية من الحدث قد تم إلغاؤها، ولكننا كنا نعلق آمالًا على النسخة الرقمية إلا أن وصلت الصاعقة وتأكدنا رسميًا من إلغائه بشكل تام هذا العام أيضًا. علمنا الأمر أول مرة عندما رأينا تغريدة Will Powers على تويتر ومن ثم تأكيد IGN.

لحسن الحظ هناك العديد من المؤتمرات القوية الأخرى التي يُعول عليها مثل حدث ألعاب الصيف أو Summer Game Fest والذي يديره جيف كيلي، المستضيف لحفل جوائز الألعاب الشهير.

بدأ هذا الحدث لأول مرة في 2020 عندما أُلغى المؤتمر، وعاد لنا حدث ألعاب الصيف في 2021، وفيه رأينا أسلوب اللعب الجديد والشهير للعبة Elden Ring. وبعد أن علمنا مباشرة بخبر الإلغاء، نشر كيلي تغريدة بها رائحة الشماتة كما نرى جميعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى