مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

إليك أبرز ألعاب الخريف القادمة.. منها God of War Ragnarok وModern Warfare 2

يبدو أن ألعاب الخريف ستعوضنا عن الفترة الماضية

على الرغم من بداية السنة القوية من والمُفعمة بأقوى الألعاب مثل Elden Ring وHorizon Forbidden West، إلا أن ألعاب الشهور التي تتوسط هذه السنة لم تكن مرضية بالشكل الكافي، والآن الأمر متروك بيد ألعاب الخريف لتصحيح هذا المسار. ولحسن الحظ، يبدو أن ألعاب العطلات وألعاب الخريف بشكل عام، ستعوضنا عما رأيناه في منتصف هذا العام وشهوره العِجاف.

هناك ألعاب قوية كثيرة للغاية قادمة هذا الخريف، ونحن هنا نتحدث عن الألعاب القادمة وفقًا لمواعيدها التي حُددت وبافتراض أنه لا يوجد تأجيلات. فالتأجيلات تعصف بكل العناوين ولا نعرف لها موعدًا يمكننا من خلاله أن نخفض سقف توقعاتنا، وهذا ما حدث مع ألعاب كثيرة آخرها Midnight Suns على سبيل المثال. ولكن دعونا نتفاءل بالخير ونتحدث عن ألعاب الخريف القادمة لهذا العام ونفترض أن الكل سيلتزم بموعده.

أبرز ألعاب الخريف القادمة

Splatoon 3

splatoon 3 image 3

لنبدأ بحصرية النينتندو سويتش، وهو الجزء الثالث من السلسلة الشهيرة للغاية، سلسلة Splatoon. وبعد أن حظي جهاز الـ Nintendo Switch بعام رائع للغاية حتى الآن، يبدو أن هذا العام سيستمر في النجاح مع هذا الجزء الجديد الذي يأتي بطور القصة الفردي، وكذلك بأطوار متعددة أونلاين، وهذا يتضمن الأطوار الجماعية بالتأكيد، وطور جديد تعاوني وآخر تنافسي. تأتي هذه اللعبة في التاسع من سبتمبر كحصرية على السويتش.

A Plague Tale: Requiem

PlagueTale2 2560x1440 f5840bd8286204cb20ae573e160c29f3

في التاسع عشر من أكتوبر سنكون مع موعدٍ مع الجزء الجديد من A Plague Tale. لعبة التخفي والأكشن والمغامرة التي ستأخذنا معها في رحلة Amicia وHugo المستمرة من الجزء الماضي، والآن، نحن في رحلة استشفائية أو رحلة البحث عن الشفاء إن صح التعبير؛ فشخصية Hugo تحتاج إلى علاج مع جنوب فرنسا، وستكون هذه الرحلة مليئة بالتحديات، وبالخصوص تحديات الطاعون الأسود.

تصدر A Plague Tale: Requiem في 18 أكتوبر على أجهزة الحاسب الشخصي، وPS5، وXbox Series X|S.

Mario + Rabbids Spark of Hope

mario rabbids sparks of hope characters 900x506 1

بعودة سريعة لألعاب وحصريات النينتندو، وهذه المرة مع شركة أخرى، نجد هذا العنوان الذي يتضمن Crossover أو تعاون مدهش وكبير للغاية بين نينتندو ويوبي سوفت. هذه المرة سيحارب اللاعبون كيانًا يُسمى Cursa، وهو كيانٌ يسعى للحصول على طاقة الـ Sparks. المجرة في خطر، وأمانها في يد ماريو وأصدقاءه الآن ليعيدوها إلى سابق عهدها وينهوا هذه الفوضى على الفور.

ستصدر اللعبة في 20 أكتوبر من هذا العام على النينتندو سويتش.

The Last of Us Part 1

The Last of Us Part 1

 

لم يمر الكشف عن هذا الريميك للجزء الأول من السلسلة الأسطورية The Last of Us مرور الكرام، ومع ذلك، لا يمكننا إنكار الحماس المُنطلق مع بداية الإعلان عن هذا الريميك. تُعد لعبة The Last of Us واحدة من أفضل حصريات سوني على الإطلاق، ونحن هنا نتحدث عن الجزء الأول الذي صدر في عام 2013 على أجهزة البلايستيشن 3. والآن، حان الوقت لإعادة ذكريات قصة إيلي وجول على البلايستيشن 5 وبإمكانيات مُحسنة بدرجة مخيفة، وعلى الرغم من الإعلان التشويقي الذي يبدو منه أن اللعبة لم تتحسن سوى على المستوى البصري، إلا أننا متفائلون خيرًا بهذه الخطوة.

سيصدر الريميك باسم The Last of Us Part 1 على أجهزة البلايستيشن 5 في 2 سبتمبر القادم، وستأتي اللعبة للحاسب الشخصي في وقت لاحق.

Overwatch 2

360

على رأس إصدارات أكتوبر يأتي الجزء الثاني من Overwatch، وهو جزءٌ للعبة فارقة في تاريخ ألعاب التصويب، على الأقل من ناحية المتعة والشعبية. لن يختلف الجزء الجديد هذا كثيرًا عن الجزء الأول؛ فقط ستتضاف شخصيات جديدة، وطور جديد 5 ضد 5، والأهم من كل هذا أن اللعبة ستكون مجانية تمامًا. ستصدر اللعبة في الرابع من أكتوبر القادم على أجهزة الحاسب الشخصي والبلايستيشن بجيليه وكذلك الإكس بوكس، والنينتندو سويتش.

Gotham Knights

gotham knights character list 900x506 1

من أجل استلام إرث باتمان، يأتي فرسان مدينة جوثام الأربعة Robin، وNightwing، وBatgirl، وRed Hood. فبعد تأكيد المطور أن باتمان قد مات، ووجود عصابة Court of Owls كشرير رسمي، يبدو أن الوقت قد حان لنرى حُماة جدد يمكن لسكان مدينة جوثام أن يعتمدوا عليهم. صدرت الكثير من الإعلانات التي تستعرض أسلوب اللعب، ومنها يبدو أن اللعبة واعدة للغاية وهذا ما نتمناه.

تصدر Gotham Knights في الخامس والعشرين من أكتوبر القادم على الحاسب الشخصي، والجيل الجديد من أجهزة البلايستيشن والإكس بوكس.

Call of Duty: Modern Warfare 2

Call of Duty Modern Warfare 2 2 1

بعد نجاح الريبوت الخاص بالجزء الأول للسلسلة العريقة في 2019، حان وقت ريبوت الجزء الثاني. جميع أبطالنا المحبوبين موجودون، ولحسن الحظ بالنسبة لنا أننا سنشهد هذه التجربة بإمكانيات الجيل الحالي. تقع أحداث هذا الجزء بعد 3 سنوات من تأسيس القائد Soap لفرقة Task Force 141، ولا شك أن الجزء الجماعي من اللعبة سيشكل فارقًا هائلًا لدى اللاعبين.

ستصدر اللعبة في الثامن والعشرين من أكتوبر على الجيل الجديد والقديم من الإكس بوكس والبلايستيشن وبالتأكيد على الحاسب الشخصي.

God of War Ragnarok

Ragnarok

تركنا الأكثر ترقبًا للنهاية، ونحن هنا لا نتحدث عن الأكثر ترقبًا ضمن ألعاب الخريف القادم فحسب، ولكن في السنة ككل. هذا الجزء الجديد الذي سيجعلنا نخوض تجربة ومغامرة في الميثولوجيا النوردية بشكل لم نر له مثيل. لا بد لهذا الجزء أن يجيب عن الكثير من الأسئلة المتعلقة بكريتوس وأتريوس ويرينا تحديات لم نرها من قبل، وهذا ما سيحدث بالتأكيد خصوصًا مع عدم معرفتنا لعدو كريتوس اللدود حتى لحظتنا هذه.

تصدر اللعبة بشكل حصري على البلايستيشن 4 والبلايستيشن 5، وذلك في التاسع من نوفمبر القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى