أخبارإكس بوكس

إنديانا جونز يعود في مغامرة جديدة مليئة بالألغاز والحركة

لدى محبي المغامر الشهير إنديانا جونز “Indiana Jones” سبب للاحتفال، حيث من المقرر إطلاق أحدث إصدار في سلسلة ألعاب الفيديو، Indiana Jones And The Great Circle، في وقت لاحق من هذا العام لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وXbox وPlayStation. تم تطوير اللعبة بواسطة MachineGames، الاستوديو الذي يقف وراء سلسلة Wolfenstein المشهورة، ونشرتها Bethesda Softworks، بالتعاون مع Lucasfilm Games.

تم الإعلان عن اللعبة العام الماضي بمقطع دعائي، ولكن لم يتم عرض أي لقطات للعبة حتى اليوم، عندما تم إصدار مقطع دعائي جديد خلال حدث E3 2024. يعرض المقطع الدعائي الرسومات المذهلة وتصميم الصوت الغامر وتسلسلات الحركة المثيرة التي تعد اللعبة بتقديمها. ويكشف العرض الترويجي أيضًا عن بعض المواقع التي ستحتوي عليها اللعبة، مثل مصر والبيرو والصين والقارة القطبية الجنوبية.

تدور أحداث اللعبة حول الدائرة الكبرى الغامضة، وهي قطعة أثرية قديمة يقال إنها تحتوي على أسرار أصول الحضارة. يجب على إنديانا جونز أن يسابق الزمن وأعدائه، بما في ذلك النازيين وعالم آثار منافس، للعثور على الدائرة الكبرى وكشف أسرارها. على طول الطريق، سيواجه العديد من المخاطر والألغاز والمفاجآت، بالإضافة إلى مواجهة بعض الوجوه المألوفة من الأفلام.

من المتوقع أن تكون اللعبة تكيفًا حقيقيًا لسلسلة Indiana Jones، بمشاركة ستيفن سبيلبرج و هاريسون فورد كمستشارين. ستحتوي اللعبة أيضًا على الموسيقى المميزة من تأليف John Williams، بالإضافة إلى التمثيل الصوتي لـ Nolan North في دور Indiana Jones.

من المقرر إطلاق Indiana Jones And The Great Circle في نوفمبر 2024، وستكون متاحة للطلب المسبق قريبًا. ستحتوي اللعبة أيضًا على إصدار جامعي يتضمن نسخة طبق الأصل من قبعة فيدورا والسوط الذي يرتديه إنديانا جونز ويستخدمه في اللعبة. سيحصل المعجبون الذين يطلبون اللعبة مسبقًا أيضًا على مهمة إضافية، The Temple of Doom، والتي ستتيح لهم استعادة أحد أكثر المشاهد التي لا تنسى من الأفلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى