أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إيقاف طور Champion Hill للعبة Call of Duty Vanguard على Xbox Series X / S بسبب مشاكل تقنية!

بدأت مشكلة الخروج المفاجئ تظهر على الأسطح للاعبي الإكسبوكس بعد التحديث الجديد لقائمة التشغيل لأطوار اللعب الجماعي بـ Call of Duty Vanguard

طرحت أستوديوهات Sledgehammer Games تحديثًا جديدًا اليوم لقائمة التشغيل أو الـ playlist لأطوار اللعب الجماعي عبر الشبكة للعبة التصويب Call of Duty Vanguard والذي أضاف كما هو موضح في تغريدة المطور أدناه  أطوار لعب جديدة بما فيها طور Champion Hill الثنائي والثلاثي، و لسوء الحظ  أشار المطور في تغريدة لاحقة بأن طور Champion Hill تم تعطيله على أجهزة Xbox Series X / S بسبب مشاكل الخروج المفاجئ أو الـ Crash التي قابلها كثير من اللاعبين، مع الإشارة بأن فريق التطوير يقوم حاليًا بالتحقيق في الأمر بنفسه.

الجدير بالذكر بأن هذه ليست الحالة الأولى من مشاكل الـ Crash التي واجهتها اللعبة، حيث تم إطلاق حدث The Secrets of the Pacific بالأسبوع الماضي وبعد ساعات قليلة فقط، كان لا بد من تعطيله بسبب مشكلة الخروج المفاجئ من اللعبة والتي تعرض لها نطاق واسع من اللاعبين. هذا أيضاً قد يفسر سبب تأجيل تحديث الموسم الأول للعبة Vanguard وكذلك تحديث Pacific للعبة Call of Duty: Warzone إلى 9 ديسمبر، والذي سيضيف معه خريطة Caldera الجديدة و نظام Ricochet لمكافحة الغش.

لعبة Call of Duty Vanguard متوفرة حالياً على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى