أخبارPc

احصل على أفضل لعبة Star Wars بسعر 1 دولار فقط

Star Wars Knights of the Old Republic و3 ألعاب أخرى بسعر 1 دولار فقط

في خلال العقدين الماضيين، تم تطوير الكثير من ألعاب سلسلة حرب النجوم Star Wars. هذه الألعاب اختلفت في الحجم والجودة، وبينما أعجبت ألعاب مثل Star Wars Battlefront II، وLEGO Star Wars، و Jedi: Fallen Order مختلف الجماهير، إلا أنهم اتفقوا على لعبة واحدة لتكون الأعظم ضمن ألعاب هذه السلسلة، وهذه اللعبة تُباع الآن بأرخص سعر قد تراه على الإطلاق، وهو 1 دولار فقط.

احصل على Star Wars Knights of the Old Republic مقابل دولار واحد فقط

هذه اللعبة هي  Knights of the Old Republic بالطبع، وبدءًا من هذه اللحظة يمكنك شراءها مقابل 1 دولار فقط على الحاسب الشخصي من Humble مقابل دولار فقط. تم تطوير هذه اللعبة من قبل BioWare وصدرت في 2003، وتعد واحدة من أشهر ألعاب حرب النجوم على الإطلاق والأنجح، على الأقل من ناحية التقييمات؛ فاللعبة على Metacritic حققت 93 من 100 نقطة، ويكفي أنها قدمت لنا قصة الشخصيات التي استمرت معنا لعقدين من الزمان.

الجدير بالذكر والمفاجأة الكبرى، أن هذه اللعبة لن تأتي بمفردها، ولكن ستأتي مع 3 ألعاب أخرى وكل هذا بسعر 1 دولار. أما عن الألعاب الثلاثة، فهي: Full Throttle Remastered، وJedi Knight – Jedi Academy، وAliens vs. Predator، ولهذا إذا كنت تعتقد لسبب ما أن Knights of the Old Republic لا تستحق هذه الدولار اليتيم، فإليك هذه الألعاب الثلاثة كحافز وعرض لا يمكن رفضه، فماذا تنتظر؟ استغل الفرصة الآن!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى