إكس بوكسأخبار

اختبار الفا لعبة Call of Duty Vanguard لايشمل لاعبي Xbox

بالتأكيد مشكلة كبيرة للاعبي Xbox

بعد الكشف عن لعبة Call of Duty Vanguard في الاسابيع الماضية، اعلنت شركة Activision عبر مدونتها عن اختبار الفا لـ Call of Duty Vanguard الذي سينطلق في نهاية هذا الأسبوع ولكن لسوء الحظ سيكون متاحاً فقط لمالكي PlayStation 4 و PlayStation 5.

Call of Duty Vanguard مشكلة كبيرة لمحبي السلسلة

لمدة 48 ساعة، سيحصل اللاعبون على فرصة لتجربة أسلوب اللعب متعدد اللاعبين التكتيكي في حدث Champion Hill الذي يجلب معه  4 خرائط متنوعة، لكن لسوء الحظ اختبار الفا لايشمل لاعبي Xbox مع عدم وصول اختبار اللعب العام التالي حتى إصدار Open Beta في سبتمبر وحتى ذلك الحين، وبالتأكيد ستكون مشكلة كبيرة لمحبي السلسلة على اجهزة Xbox الذين يتأملونها بفارغ الصبر للحصول عليها في أسرع وقت ممكن.

سيتم منح الوصول المبكر إلى نسخة Call of Duty Vanguard Open Beta أولاً لمالكي PlayStation الذين طلبوا اللعبة مسبقاً في 10 الى 13 سبتمبر وبعد ذلك ستصبح اللعبة في 16 الى17 سبتمبر متاحة للاعبي Xbox الذين طلبوا اللعبة مسبقاً.

سيحتاج الأشخاص الموجودين على منصات أخرى إلى طلب اللعبة مسبقاً للوصول إلى أول يومين من الإصدار التجريبي بين 16 الى 17 سبتمبر، قبل أن تصبح نسخة Call of Duty: Vanguard Open Beta مفتوحة لجميع المنصات من السبت 18 سبتمبر إلى الاثنين 20 سبتمبر.

رابط التسجيل في اختبار الفا: Call of Duty Vanguard

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى