أخبار

اختراع جديد لحماية أجهزة التحكم في حالة غضب اللاعب

يتمتع اللاعبون في جميع جوانب الحياة بتجارب مختلفة مع الألعاب وأجهزة التحكم الخاصة بها، ولكن الشيء الوحيد الذي يمكن للاعبين أن يجمعهم جميعاً هو حالة الغضب. وكما هو معروف لدينا وشائع أيضاً، أن يقوم كل لاعب تقريباً بإلقاء وحدة التحكم الخاصة به مرة أو مرتين على الأرض أو على الحائط، عند الغضب، أو عند إنهاء الألعاب الصعبة أو عند الخسارة، ولكن قد يؤدي ذلك إلى رسوم إصلاح وحدة التحكم الباهظة الثمن، أو حتى عمليات الشراء البديلة لها. ولأجل ذلك، قام أحد المخترعين في TikTok، بصنع شيء للمساعدة في حفظ وحدات التحكم والمحافظة عليها في كل مكان، مع السماح للاعبين أيضاً بالاحتفاظ بمنفذهم.

وصف الاختراع الذي يحمي أجهزة التحكم

و الجهاز الذي ابتكره المخترع، للاعبين هذه المرة عبارة عن وعاء بلاستيكي قابل للنفخ يشبه الأسطوانة، مع فتحات مشابهة لتدفئة اليد. حيث يمكن للاعبين وضع وحدة التحكم الخاصة بهم داخل الحاوية مع وجود مساحة كافية لأياديهم للجلوس بأمان بالداخل مع الاستمرار في الإمساك بوحدة التحكم التي يختارونها. و بفضل الغطاء الشفاف الموجود في الأعلى، لا يزال بإمكان اللاعبين رؤية جميع الأزرار أيضاً. ويظهر مقطع الفيديو لما تسميه UneccessaryInventions “حامي إنهاء الغضب” وهو يرمي بوحدة التحكم على الأرض وعلى الحائط وما زالت وحدة التحكم سليمة من الداخل.

و بالتأكيد إنها طريقة ممتعة للاستمرار في التخلص من غضب اللاعب أثناء اللعب، و حتى خارج غضب ألعاب الفيديو، لا تزال طريقة ذكية للتغلب على مشكلة مثيرة للاهتمام. ولكن يمكننا أن نقول للمعجبين المهتمين، أن الجهاز غير متاح للشراء حتى الآن، لكنه قد يكون متاح في المستقبل.

ومع ذلك، لا يزال هناك جدل حول هذا الاختراع، مفاده أن منتجاً كهذا قد يشجع على العادات السيئة. والاستمرار بالغضب حتى بعد نهاية اللعب، فمن الأفضل أن يحاول اللاعب الإقلاع عن هذه العادة السيئة، تجنباً لأضرارها عليه، وعلى الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى