أخباربلاي ستيشن

ازدهار متوقع لشركة CAPCOM وتَوقُع بعض عناوينها القوية القادمة في 2023

تقرير السنة المالية لشركة CAPCOM يوحي بازدهار متوقع للشركة في العام القادم

تأثرت الكثير من الشركات من شركة CAPCOM بجائحة كورونا التي أثرت على كل شيء حولنا تقريبًا. انتشر العمل في المنازل أكثر من الشركات، واضطر المسؤولون إلى تأجيل خططهم قليلًا. منذ 2020، وشركة CAPCOM تسعى للانتفاض سنة بعد الأخرى، ووفقًا لتقرير السنة المالية، فالعالم القادم ستتوسع الشركة وإصدارتها أكثر فأكثر.

توقعات رائعة لشركة CAPCOM

capcom 2023 fiscal year game releases

من المتوقع أيضًا أن تزيد مبيعات الشركة بنسبة كبيرة جدًا، فحتى لو لم تعد CAPCOM كما كانت في السابق، فوفقًا للتقارير، ستزداد مبيعات الشركة بنسبة 40%.

في السنة المالية للشركة في عام 2020، تم إصدار حوالي 35 عنوان جديد. في 2021 قل الرقم إلى حوالي 14 عنوان جديد فقط، وفي 2022 ارتفع مرة أخرى إلى 24، وفي 2023 من المتوقع أن يرتفع عن كل ما سبق ليصل إلى 45 لعبة.

أما عن العناوين المؤكدة، فهي لعبة Monster Hunter Rise: Sunbreak، وهي توسيعة للحاسب الشخصي والنينتندو سويتش. أما عن الألعاب المتوقعة، فهي Capcom Fighting Game Collection، ولعبة الخيال العلمي وتقمص الأدوار Pragmata. المحتوى الإضافي أيضًا للعبة Resident Evil Village في الطريق، وما سوى المذكور مجرد تكهنات وتوقعات.

إذا أردت أن تتوقع أيضًا بعض العناوين القادمة، فيمكنك أن تفكر في الجزء السادس من Street Fighter، وذلك بعدما خرجت عنها الكثير والكثير من الإشاعات ورأينا إعلانًا رسميًا لها يُظهر ريو بشكله الجديد. يمكنك أيضًا أن تتوقع نسخة الريميك للعبة Resident Evil 4، وMonster Hunter 6، وبالتأكيد Resident Evil Apocalypse.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى