أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

استديو الاستريمر Dr. Disrespect ومعلومات عن لعبة الاستديو الجديد لأول مرة

تحت اسم Project Moon، الكشف عن معلومات جديدة بشأن لعبة استديو الاستريمر الشهير

في العام الماضي، أعلن Guy Beahm (الاستريمر الشهيرة حاليًا بـ Dr. Disrespect) والمصمم السابق لاستديو Sledgehammer أنه يعمل على تأسيس استديو لألعاب الـ AAA مع المبتكر الاستراتيجي السابق لسلسلة Call of Duty والذي يُدعى Robert Bowling، بالإضافة إلى Quinn Delhoyo، المصمم للطور الجماعي للعبة Halo 5. يُطلق على الاستديو الجديد اسم Midnight Society. أطلق الاستديو نسخة البيتا للعبته الجديد مقابل 50 دولار يحصل اللاعب على مردودها على شكل شخصيات NFT يصممها على رغبته.

بعض المعلومات عن لعبة Dr. Disrespect الجديدة

afkgaming 2022 03 632a951e a182 4498 b257

لم يُعرف الكثير عن اللعبة سوى أنها ستتضمن لعبًا جماعيًا مجانيًا، وستكون من فئة ألعاب التصويب من المنظور الأول ومن تطوير محرك Unreal Engine 5. والآن، تم الكشف عن بعض التفاصيل على شكل منشور يسمي اللعبة باسم “Project Moon”، وستكون شبيهة بألعاب مثل Escape from Tarkov أو Hunt: Showdown، وفيهم يحتفظ اللاعبون بكل الغنائم من المباريات التي يفوزون فيها، ولكنهم يخسرون كل شيء بمجرد موتهم في اللعبة.

نوّه المنشور أيضًا على أن أسلوب اللعب أو الجيم بلاي سيهتم بتصميم المراحل كما في ألعاب التصويب، وأيضًا يراعي أهداف الباتل رويال وميكانيكيات التصويب المختلفة.

من المفترض أن تتم مشاركة صور من اللعبة كل 6 أسابيع، مع العلم أنه لم تظهر أي أو مقتطفات من اللعبة حتى الآن، وذُكر أن هذا الأمر سيُناقش في حدث في لوس أنجلوس سيقام في التاسع والعشرين من هذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى